TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

125 مليون دولار أرباح "كوفبيك" الكويتية في 2019

125 مليون دولار أرباح "كوفبيك" الكويتية في 2019
مقر الشركة في الكويت

الكويت - مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لشركة البترول العالمية الرئيس التنفيذي «بالوكالة» في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية «كوفبيك»، عن تحقيق الشركة صافي أرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك وإغلاق الدين عن 2019 بلغت أكثر من 125 مليون دولار.

وبحسب الراي، قال الشيخ نواف سعود الصباح في بيان داخلي للعاملين إن جميع مكاتب الشركة الخارجية في القارات الخمس سجلت نجاحاً ملحوظاً.

وتابع: حققت «كوفبيك» اكتشافات هيدروكربونية رائعة في ماليزيا ومصر وتميزاً تشغيلياً كبيراً في كندا وأستراليا وإندونيسيا والنرويج.

وأضاف الشيخ نواف سعود الصباح أنه بعد أن اختتمت الشركة 2019 والأسابيع الستة الأولى من 2020، كانت الأسابيع الستة الماضية في العالم صعبة بالنسبة لنا جميعاً.

وأكد الرئيس التنفيذي أن السنة الحالية تتشكل لتكون أصعب سنة شهدها الكثير منا مع انخفاض أسعار النفط إلى أقل من 20 دولاراً للبرميل وشبه الانهيار في الطلب عليه، وسيتعين علينا اتخاذ قرارات صعبة وضرورية للحفاظ على الأعمال.

وتابع بالقول: «نحن بحاجة إلى دعمكم والتزامكم بخفض التكاليف حيثما أمكن ذلك وإيجاد حلول مبتكرة لمواصلة عملنا في ظل قيود مالية كبيرة».

ترشيحات:

اليوم.. إعادة التداول على أسهم "آبــار" ببورصة الكويت

تقرير: عدد الإصابات بـ"كورونا" في 11 دولة عربية يقترب من 14 ألف شخص