تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. بنك ناصر يعلن صرف 642 مليون جنيه لأصحاب المعاشات

مصر.. بنك ناصر يعلن صرف 642 مليون جنيه لأصحاب المعاشات
بنك ناصر الاجتماعي

القاهرة- مباشر: أعلن العضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، صرف نحو 642 مليون جنيه لنحو 400 ألف عميل منهم نحو 230 ألف عميل صرفوا عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

وأكد شريف فاروق، انتظام صرف المعاشات بجميع فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 93 فرع بدون خصم أقساط القروض وذلك في اليوم الخامس  من عمليات الصرف.

وقال فاروق، إن قرار نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقسيم فئات المستحقين للمعاشات على عدد من الأيام تنتهى في الـ 9 إبريل الحالي كان له كبير الأثر في منع تزاحم المواطنين.

 وأشار إلى فتح أبواب البنك اعتبارا من الساعة السابعة والنصف صباحا ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في منع التزاحم.

وأكد على التزام البنك منذ بدء تداعيات فيروس كورونا في اتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها المساهمة في تخفيف العبء عن أصحاب المعاشات والمواطنين ومنها عدم احتساب عمولات على عملاء البنك في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخري حسب تعليمات البنك المركزي.

 وأوضح أنه تم التنبيه على الفروع بضرورة التغذية الفورية والمستمرة لماكينات الصراف الآلي وإجراء الصيانة الدورية لها بالإضافة إلى وجود الاستراحات والكراسي لكبار مع التأكد من وضع المسافات الآمنة بينها وكذلك تخصيص أحد العاملين بالبنك للقيام بعملية الصرف لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرع.

 ترشيحات.. 

بورصة مصر تعزز مكاسبها بالختام و"السوقي" يرتفع 15 مليار جنيه

ديون العالم تتجاوز 255 تريليون دولار بنهاية 2019

7 شركات ببورصة مصر تشتري 988.5 ألف سهم خزينة بجلسة الاثنين

مشتريات أجنبية وعربية تقفز ببورصة مصر نحو 4% بالمستهل