TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار مولز تمدد غلق متاجر دبي مول حتى 18 أبريل

إعمار مولز تمدد غلق متاجر دبي مول حتى 18 أبريل
دبي مول ـ ارشيفية

دبي – مباشر: أعلنت شركة إعمار مولز، تمديد إغلاق جميع متاجر "دبي مول" حتى يوم 18 أبريل الجاري، باستثناء محلات السوبرماركت، والعيادات، والصيدليات، وشركات الصرافة.

وقالت الشركة في بيان، إن القرار يأتي تماشياً مع التدابير الوقائية الخاصة بإجراءات الصحة والسلامة العامة للمجتمع وكإجراء احترازي من انتقال فيروس كورونا (كوفيد- 19) ضمن توجيهات وقرارات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وأضافت أنه سيتم استئناف العمل في جميع المحال التجارية اعتباراً من يوم الأحد 19 أبريل 2020، بشرط موافقة الجهات التنظيمية.

وذكرت الشركة أن أوقات العمل في الأنشطة المستثناة لمحلات السوبر ماركت والصيدليات، وشركات تحويل الأموال، تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، ومحال النظارات من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً، فيما تقرر أن تكون أوقات عمل العيادات من التاسعة صباحاً إلى السادسة مساءً.

وأوضحت إعمار مولز في بيانها، أن منافذ بيع الطعام والشراب في "دبي مول" ستقتصر فقط على خدمات التوصيل، وطبقاً للاشتراطات التي وضعتها بلدية دبي.

يشار إلى أن جميع المتاجر أغلقت من قبل شركة مراكز التسوق والتجزئة المدرجة في سوق دبي المالي، لفترة أسبوعين اعتباراً من 25 مارس حتّى 8 أبريل 2020، باستثناء محلات السوبر ماركت، العيادات والصيدليات.

ترشيحات

"إعمار" تؤجل اجتماع الجمعية العمومية بسبب تفشي كورونا

أرباح "إعمار مولز" ترتفع 2.2% في 2019