TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق مسقط المالي يُمدد التداول المستمر لثلاث ساعات

سوق مسقط المالي يُمدد التداول المستمر لثلاث ساعات
سوق مسقط

 

مباشر: أصدر سوق مسقط للأوراق المالية، قرارا إداريا يقضي بتمديد ساعات التداول بالسوق لمدة ثلاث ساعات بدلا من ساعتين لجلسة التداول المستمر.

ويسري القرار اعتبارا من يوم الأحد المقبل، وذلك استنادا على نتائج الاستبيان المرسل لشركات الوساطة المتعلق بأوقات التداول في هذا الوضع الاستثنائي، بحسب وكالة الأنباء العمانية، اليوم الثلاثاء.

وأوضح السوق أنه سيتم تمديد ساعات التداول لتكون 3 ساعات بدلا من ساعتين لجلسة التداول المستمر، وستكون أوقات جلسات التداول كالتالي: تبدأ جلسة ما قبل الافتتاح عند الساعة 9 صباحًا وجلسة التداول المستمر عند الساعة 10 صباحًا وجلسة الإغلاق عند الساعة 1 ظهرًا.

وكان السوق قد أصدر في الـ26 من شهر مارس/ آذار الماضي قرارًا إداريًا رقم 53 /2020  قضى بتقليص ساعات التداول مؤقتا من أربع ساعات إلى ساعتين ، بدايةً من الأحد 29 مارس/ آذار 2020 تماشيًا مع مقتضيات المرحلة الحالية جراء انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

من جانب آخر نشرت إدارة سوق مسقط للأوراق المالية اليوم قرارا بإدراج وحدات الصندوق العماني للبنية الأساسية "ركيزة" في السوق الثالثة، وذلك بعد اعتماد نتائج تخصيص 522 وحدة بسعر إصدار 10 آلاف دولار أمريكي، وبرأسمال يبلغ 5.22 مليون دولار أمريكي، ما يوزاي نحو مليوني ريال عماني، وذلك حسب شروط الإدراج وفي نص القرار فإن العمل بإدراج وحدات الصندوق يسري منذ أمس الإثنين.

 

ترشيحات

زيادة مُخصصات السلع المدعومة للمواطنين في أبوظبي استعداداً لرمضان

وزير الصحة السعودي: توقعات بوصول إصابات "كورونا" إلى 200 ألف بالأسابيع المقبلة

الحكومة المصرية تُعد مشروع قانون لدعم القطاعات المتضررة من كورونا

وزير أردني: عقوبات تصل للسجن للمتهرب من إجراءات العزل