TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تسير رحلات إلى الهند وباكستان لإجلاء مواطنيهم منتصف أبريل

"فلاي دبي" تسير رحلات إلى الهند وباكستان لإجلاء مواطنيهم منتصف أبريل
إحدى طائرات شركة فلاي دبي

دبي – مباشر: أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم الثلاثاء أنها ستبدأ منتصف أبريل الجاري تشغيل رحلات إلى كل من جمهورية باكستان الإسلامية والهند للسماح بعودة مواطنيهم، وذلك في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19) في الإمارات، ومعظم دول العالم.

وصرح متحدث باسم الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، أن هذه الرحلات سوف تبدأ من تاريخ يوم الأربعاء القادم الموافق 15 أبريل/نيسان، وذلك وفقا للاشعار المتعلق بقيود الطيران السارية بين الدولتين.

وفي نهاية الشهر الماضي، قالت شركة فلاي دبي إنها أوقفت عملياتها اعتباراً من تاريخ 24 مارس/أذار وحتى الثلاثاء 07 أبريل/نيسان 2020 كجزء من الإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة للتداعيات المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

ومنذ نحو ثلاثة أسابيع، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، وكان من ضمنها إلى باكستان، وذلك تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا.

وخلال شهر فبراير/شباط من عام 2020، قررت شركة فلاي دبي يوم الأربعاء إيقاف الرحلات الجوية إلى مدن إيرانية منها العاصمة طهران كأحد مجهوداتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وبخصوص آخر مستجدات الفيروس داخل الدولة، كشفت فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي بدولة الإمارات يوم أمس الاثنين خلال الإحاطة الإعلامية، عن  تسجيل ورصد 277 إصابة جديدة بفيروس كورونا  المستجد.

ترشيحات:

سهم "طاقة" الإماراتية يرتفع بأكثر من 8% بعد الموافقة على استحواذ

"اقتصادية أبوظبي" تؤكد استمرار عمل الجمعيات التعاونية والبقالة حتى منتصف الليل