تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هدف" يطلق مبادرة لدعم السعوديين العاملين بتوصيل الطلبات عبر التطبيقات

"هدف" يطلق مبادرة لدعم السعوديين العاملين بتوصيل الطلبات عبر التطبيقات
مقر تابع لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)

الرياض ـ مباشر: أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم السعوديين العاملين بخدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات، بـ3 آلاف ريال شهرياً.

وأوضح الصندوق، في بيان أن هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات الهادفة لرفع مستويات التوطين في هذا النشاط، وخلق فرص عمل جديدة تلبي أنماط العمل المختلفة ومنها (العمل الحر).

وأشار "هدف" أن المبادرة تأتي استجابة للإجراءات الصحية الاحترازية التي اعتمدتها الدولة من خلال عدد من المؤسسات الحكومية والمحفزات المالية للحد من التبعات الاقتصادية والصحية لجائحة "كورونا".

كما أوضح أن برنامج "دعم العمل الحر للعاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات" يقدم دعماً مالياً لقائدي مركبات توصيل الطلبات السعوديين، يصل إلى 3000 ريال شهرياً، لمدة شهرين ميلاديين، اعتباراً من يوم الاثنين 6 أبريل / نيسان 2020.

وبيَّن "هدف" أن ضوابط الدعم في البرنامج، تشترط أن يكون المتقدم بطلب الدعم سعودي الجنسية، وأن يُصدر وثيقة "عمل حر" سارية، وألا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، وألا يكون على رأس العمل حالياً سواءً في القطاع الخاص أو الحكومي.

ترشيحات:

متحدث وزارة التجارة: "السعودية تمتلك وفرة كبيرة من السلع مهما طالت الأزمة"

المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية يعلق على مصير موسم الحج

الصحة السعودية: تسجيل 147 إصابة جديدة بفيروس كورونا

السعودية تفرض حظر التجوال على مدار 24 ساعة بعدة مناطق..بينها العاصمة الرياض

إنفوجرافيك.. "أرامكو" تقود 10 شركات لاقتناص 95% من أرباح السوق السعودي بـ2019