تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية تقرر بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الأسبوع المقبل

الحكومة المصرية تقرر بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة الأسبوع المقبل
محمد سعفان وزير القوى العاملة - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن وزير القوى العاملة المصري، موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة ممن سجلوا بياناتهم على الموقع المخصص من قبل الوزارة.

وأوضح محمد سعفان، عبر مداخلة هاتفية على قناة "dmc" اليوم الثلاثاء، أنه سيتم بدء صرف منحة العمالة غير المنتظمة من الأسبوع المقبل من خلال مكاتب البريد ورسالة نصية لكل مستحق.

وكانت وزارة القوى العاملة المصرية، نفت أمس الاثنين، ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول صرف منحة للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، من خلال استصدار كروت ائتمانية من بعض البنوك.

ووجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بتخصيص منحة للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة كورونا مقدارها 500 جنيه شهرياً تصرف لمدة 3 أشهر.

وقرر السيسي توجيه صندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة بالبدء فوراً في اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان صرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة.

وقال محمد سعفان، في وقت سابق، إن العمالة غير المنتظمة التي سيتم صرف المنحة لها تصل إلى مليون و500 ألف عامل، منوهاً بأن باب التسجيل الخاص بالمنحة مفتوح حالياً على بوابة الوزارة لم يتم غلق باب التسجيل حتى الآن.

ترشيحات:

المالية المصرية تعلن تبكير موعد صرف مرتبات أبريل

لمكافحة "كورونا".. السيسي يوجِّه بسرعة الكشف الطبي على العاملين بمعهد الأورام

مصر تبدأ التشغيل الفعلي لخط الربط الكهربائي مع السودان

وزير الإعلام المصري يلوح باحتمالية تمديد حظر حركة المواطنين

5 أحداث اقتصادية ينتظرها المستثمرون حول العالم هذا الأسبوع

نجيب ساويرس: أوراسكوم للاستثمار قررت خفض رواتب الموظفين للنصف