تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. الصحة البحرينية: تعافي 458 حالة إصابة بفيروس كورونا

محدث.. الصحة البحرينية: تعافي 458 حالة إصابة بفيروس كورونا
مقر وزارة صحة البحرين

مباشر: أعلنت وزارة الصحة البحرينية وصل عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا حتى الوقت الراهن 458 حالة.

وقالت جميلة السلمان، عضو الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، في تغريدات على حساب الوزارة الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، إنه توجد 349 حالة قائمة جميعها مستقرة باستثناء 4 حالات تحت العناية.

وتابعت، أن إجمالي الذين خرجوا من الحجر الصحي الاحترازي 532 شخصًا حتى اليوم، فيما تعافي 458 حالة وخروجها من مراكز العزل والعلاج.

وأكدت السلمان، أن البحرين مستمرة في بروتوكولها العلاجي، والاطلاع على تجارب الدول الأخرى للاستفادة من بروتوكولاتهم العلاجية للحالات المتعافية.

وقالت السلمان، أن وزارة الصحة مستمرة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة المخالطين لهذه الحالات وإجراء الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم ووضعهم تحت الملاحظة.

وخلال يوم أمس الاثنين، أعلنت وزارة الصحة في مملكة البحرين، عن تعافي سبع حالات إضافية من فيروس كورونا، وقد تم إخراجهم من مركز العزل والعلاج، ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 458 حالة حتى الآن.

وأشارت الوزارة إلى تسجيل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا تعود للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للحالات المصابة بفيروس كورونا في مملكة البحرين إلى 756 حالة حتى الآن.

وأكدت الوزارة، على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة المخالطين لهذه الحالات وإجراء الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم ووضعهم تحت الملاحظة.

ترشيحات:

بورصة البحرين.. بنكان يعلنان الانكشاف على "إن إم سي الصحية"