تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تعلن استعدادها لنقل المقيمين الراغبين في مغادرة البلاد

طيران الإمارات تعلن استعدادها لنقل المقيمين الراغبين في مغادرة البلاد
طائرة مملوكة لمجموعة طيران الإمارات

دبي - مباشر: أكدت شركة "طيران الإماراتالمملوكة لحكومة دبي، استعدادها الكامل لنقل المقيمين الراغبين في مغادرة الدولة للتوجه إلى بلدانهم، بشرط موافقة تلك الدول على السماح لهم بالدخول إلى أراضيها.

وبحسب بيان حكومي، قالت "طيران الإمارات" أنها ستقوم بذلك من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، مؤكدا على حرصها التام على القيام بجميع إجراءات الصحة والسلامة لجميع الركاب وأطقم التشغيل، بما في ذلك إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لكل المسافرين.

وأطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين مبادرة "الإجازة المبكرة" أمس بهدف تمكين من يرغب من المقيمين العاملين في القطاع الخاص من العودة إلى بلدانهم خلال فترة الإجراءات الاحترازية المتخذة على مستوى الدولة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تقديم مواعيد إجازاتهم السنوية أو الاتفاق مع المنشآت العاملين لديها على منحهم إجازة من دون أجر.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية، أمس الاثنين، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 2076 حالة بعد تسجيل 277 حالة إصابة جديدة، مشيراً إلى شفاء 23 حالة جديدة لمصابين بالفيروس وتعافيها التام، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 167 حالة.

ترشيحات:

طيران الإمارات تبدأ في إعادة المواطنين العالقين بالخارج