TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركات الاتصالات في الأردن تعود للعمل بدءاً من الغد

شركات الاتصالات في الأردن تعود للعمل بدءاً من الغد
أحد فروع أورانج الأردن
اورانج
JTEL
0.00% 2.77 0.00

مباشر: تفتح شركات الاتصالات في الأردن "زين، أورانج، أمنية"، أبواب معارضها في جميع محافظات المملكة باستثناء فروع المولات بدءاً من صباح يوم غدٍ الثلاثاء.

ودعت الشركات الثلاث إلى تطبيق أقصى درجات الحماية وتوفير سبل الوقاية؛ لعملائها وموظفيها من خلال وضع آليات لتنظيم عمليات الدخول ومنع حدوث أي اكتظاظ، مع الحفاظ على مسافة كافية بين كل شخص وآخر، وتنظيف وتعقيم المرافق وجميع الأسطح بشكل دوري،وفقا لوكالة الأناء الأردنية.

وأوضحت الشركات أن جميع معارضها ستبدأ باستقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، لافتاً إلى أنه ستُعطى الأولوية لخدمات دفع الفواتير، والإيداع في المحافظ الإلكترونية، وشحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتبديل شرائح الاتصال (بطاقات SIM) وتبديل "الراوترات".

وحثت الشركات العملاء الراغبين بالاستفادة من خدماتها على التقيد بإرشادات وتعليمات وزارة الصحة للحفاظ على السلامة والصحة العامة، من حيث تنظيم الاصطفاف والالتزام بترك مسافة أمان، وتجنب استخدام المركبات للوصول إلى المعارض، والانتظار خارج المعرض في حال وجود عدد من العملاء في الداخل، وارتداء الكمامات والقفازات وتعقيم اليدين عند ملامسة الأسطح.

ولفتت الشركات، إلى أن هذه الخطوة لأهمية خدمات الاتصالات وزيادة الاعتمادية عليها خلال الظروف الراهنة، مع تطبيق أساليب التعلم عن بعد لطلاب المدارس والجامعات، بالإضافة إلى اعتماد الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة على مبدأ العمل عن بعد.

واتخذت الحكومة الأردنية، في 17 مارس / آذار الماضي ، 12 قراراً لمحاصرة فيروس كورونا، من بينها تعطيل العمل بالقطاع العام والخاص.

 

ترشيحات:

ملك الأردن يصدر توجيهاً بشأن استئناف عمل القطاعات الإنتاجية

النواب الأردني يضع خطة لتحفيز نمو الاقتصاد ما بعد كورونا

الأردن يستأنف العمل في مشاريع الباص سريع التردد

وزير أردني يكشف حقيقة استئناف العمل بالمؤسسات الحكومية والخاصة

وزير العمل يصدر توضيحاً بشأن رواتب القطاع الخاص في الأردن

مليون دينار تكلفة فحص فيروس كورونا بالأردن في 66 يوماً