TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ثلاثة بنوك بالبحرين تعلن تأجيل الإعلان عن النتائج المالية بسبب تفشي كورونا

ثلاثة بنوك بالبحرين تعلن تأجيل الإعلان عن النتائج المالية بسبب تفشي كورونا
متعاملون يتابعون أسعار الأسهم بقاعة سوق البحرين المالي

مباشر: أعلنت ثلاثة بنوك مدرجة ببورصة البحرين المالية عن تأجيل الإعلان عن البيانات المالية المرحلية للفترة المنتهية في 31 مارس/آذار 2020 وذلك التزاما بقرار المركزي الذي صدر مؤخرا بخصوص  تأجيل النتائج بسبب الظروف الراهنة الناتجة عن تداعيات تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأوضح بنك أيه بي سي (المؤسسة العربية المصرفية) في بيان اليوم الثلاثاء أنه سيقوم بتبني الإعفاء المقرر من قبل مصرف البحرين المركزي في تاريخ 30 مارس/آذار من العام الجاري والمقرر بشأن إعفاء جميع الشركات المدرجة والبنوك المحلية من إعداد ونشر البيانات المالية المرحلية للفترة المنتهية في 31 مارس/آذار من العام الجاري.

وأشار البنك إلى أنه سيقوم بإعداد ونشر البيانات المالية المرحلية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو/حزيران من العام الجاري.

وعلى ذات الصعيد، أعلنت شركة الإثمار القابضة عن تأجيل الإفصاح عن البيانات المالية المرحلية المنتهية في 31 مارس/آذار الماضي.

وأِشارت الشركة في بيان لسوق البحرين المالي أنها ستقوم بإعداد والإعلان عن القوائم المالية لفترة الستة أشهر المنتهية 30 يونيو/حزيران 2020، والتي ستكون أول نتائج تنشر في العام الجاري.

وأعلن المصرف الخليجي التجاري عن تأجيل الإعلان عن القوائم المالية في العام الجاري عن مدة الستة أِشهر الأول بسبب تداعيات الوضع القائم.

ترشيحات:

سهم "تبريد" يرتفع 1% بعد تنفيذ صفقة استحواذ على وحدة تابعة لـ"إعمار"

"تبريد" الإماراتية تستحوذ على 80% من وحدة تابعة لـ"إعمار" بقيمة 2.48 مليار درهم

الاقتصاد الإماراتية تؤكد سعيها لضبط أسعار السلع الغذائية

الإمارات تجلي 80 مواطناً من بريطانيا في ظل انتشار "كورونا"

أبوظبي تمدد قرار إيقاف كافة الأنشطة السياحية حتى إشعار آخر

المركزي الإماراتي يخفّض الاحتياطي الإلزامي لودائع البنوك إلى 7%