TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر تسجل 279 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا

قطر تسجل 279 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا
صورة أرشيفية

 

مباشر: أعلنت وزارة الصحة العامة في قطر عن تسجيل 279 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

وأشارت الوزارة في بيان اليوم الأحد، إلى وصول إجمالي حالات الشفاء في دولة قطر إلى 123 حالة، بالإضافة إلى تسجيل حالة وفاة.

وذكرت الوزارة، أن بعض حالات الإصابة الجديدة تعود إلى المسافرين العائدين من دول ينتشر فيها الوباء أو لمخالطين لهؤلاء المسافرين من مواطنين ومقيمين، إضافة إلى تسجيل حالات إصابة جديدة بين العمالة الوافدة.

وأجرت وزارة الصحة العامة الفحص المخبري للكشف عن فيروس كورونا لنحو 3806 أشخاص اليوم، ليصل بذلك إجمالي عدد الفحوصات إلى 35757 حتى الآن.

وكشفت وزارة الصحة أنه تم اليوم تسجيل 14 حالة تماثلت للشفاء، ليصل إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا في دولة قطر إلى 123 حالة.

وأوضح بيان وزارة الصحة العامة أن حالة الوفاة اليوم، تعود لمواطن قطري يبلغ من العمر 88 عاما، حيث كان يعاني من عدة أمراض مزمنة وقد تم إدخاله إلى المستشفى بسبب التهاب بكتيري حاد في الدم والذي أدى إلى وفاته وتبين في نفس الوقت إصابته بفيروس كورونا.

وأضافت الوزارة أن المتوفى كان قد تلقى العناية الطبية المركزة فور قدومه إلى المستشفى وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس الماضي، وقد تم إعطاؤه العلاج والرعاية اللازمين إلا أن حالته تدهورت مما أدى إلى وفاته صباح اليوم.

ترشيحات

وزارة الاقتصاد: 26 بالمائة من المقاولات المغربية تضررت من كورونا

مصر تحصّل مليوني جنيه مستحقات عاملين مصريين بالسعودية

تقرير: كورونا يعكس دفة قطاع البتروكيماويات المصري

مخالفة 14 منشأة تجارية بدبي بسبب رفع أسعار الكمامات