TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفجيرة الوطني" يعلن انكشافه على "إن إم سي للرعاية الصحية"

"الفجيرة الوطني" يعلن انكشافه على "إن إم سي للرعاية الصحية"
أحد فروع البنك

أبوظبي – مباشر: أعلن بنك الفجيرة الوطني، المدرج أسهمه في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الأحد، عن القيمة الإجمالية لانكشافه على مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية وشركاتها التابعة.

وبحسب بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالي، فإن مديونية المجموعة لدى البنك تبلغ 12.9 مليون درهم، كما تصل قيمة انكشاف البنك على شركة مركز الإمارات للصرافة وشركة فينابلر إلى 63.8 مليون درهم، و 175.6 مليون درهم على الترتيب، لتصل قيمة الانكشاف الإجمالية إلى 289.1 مليون درهم.

وخلال اليوم، ذكر  بنك الإمارات دبي الوطني، أن قيمة انكشافه المباشر على مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية والشركات التابعة للمجموعة وصل إلى 747.34 مليون درهم.

ويوم الخميس الماضي، أكد بنك أبوظبي التجاري، أنه من بين المؤسسات المالية الدولية التي يبلغ 80 مؤسسة قامت بإقراض مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية.

وأوضح في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن حجم الديون الممنوحة من قبله إلى الشركة يبلغ نحو 981 مليون دولار (3.6 مليار درهم)، كما في 31 مارس/ آذار 2020، وهو ما يعادل أقل من 1 بالمائة من إجمالي أصوله.

وكشفت مجموعة "إن إم سي" في وقت سابق عن ديون وصلت إلى نحو 6.6 مليار دولار. وخلال الشهر الماضي، قالت شركة إن.إم.سي.هيلث إنها رصدت ديوناً تتجاوز قيمتها 2.7 مليار دولار، وهي ديون لم يُكشف عنها لمجلس الإدارة من قبل.

وشركة "إن إم سي للرعاية الصحية" مقرها الإمارات ومدرجة في سوق لندن منذ عام 2012، وتعمل شركة إن إم سي للرعاية الصحية في 19 دولة منهم المملكة العربية السعودية.

ترشيحات:

طيران الإمارات تستأنف عدداً محدوداً من الرحلات بدءاً من اليوم

إنفوجراف: سوق تقنيات التعليم بالإمارات يرتفع لـ40 مليار دولار بفعل "كورونا"

في ظل تفشي "كورونا".. الإمارات توجه البنوك لتطبيق معيار زيادة التحوط