TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

في مواجهة "كورونا".. "أبوظبي الوطنية للتأمين" تقدم 3 ملايين درهم لدعم المجتمع

في مواجهة "كورونا".. "أبوظبي الوطنية للتأمين" تقدم 3 ملايين درهم لدعم المجتمع
الشيخ محمد بن سيف آل نهيان، رئيس مجلس إدارة الشركة
أدنك
ADNIC
-0.17% 5.81 -0.01

 أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين اليوم الأحد عن مساهمتها بـ 3 ملايين درهم لدعم برنامج "معاً نحن بخير" التي تنظمها "هيئة المساهمات المجتمعية – معاً"، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها كافة قطاعات المجتمع الإماراتي للتخفيف من آثار الأزمة المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 وبحسب بيان، أشادت الشركة بالإجراءات السريعة والحاسمة التي اتخذتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم المجتمع والشركات في مواجهة هذه الظروف الاستثنائية وغير المسبوقة الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

واتخذت الشركة عدداً من الخطوات التي تهدف إلى توفير الدعم للعملاء خلال هذه الفترة الصعبة. فبهدف دعم الجهود المبذولة للتخفيف من الآثار والتحديات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

وبالتناغم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تعتمدها الدولة، أصبحت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين من أولى شركات التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة توفر تسهيلات خاصة لتقديم الاستشارات الطبية عن بعد للعملاء مع مجموعة مختلفة من مزودي خدمات الرعاية الصحية. ونظراً للأوضاع الحالية، وصعوبة وصول الأفراد إلى طبيب مختص، حرصت الشركة على تمكين العملاء من الوصول السهل إلى الاستشارات الطبية في الوقت الذي يحتاجونه.

وقال الشيخ محمد بن سيف آل نهيان، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن من المهم في مثل هذه الأوقات الصعبة أن يضطلع مجتمع الأعمال بدوره، وأن يُسخّر كل إمكاناته لتوفير المساعدة لكل من يحتاجها".

وصباح اليوم، أعلن المصرف المركزي الإماراتي عن إطلاق حزمة تحفيزية إضافية بقيمة إجمالية تقدر بنحو 256 مليار درهم ما يعادل 69.7 مليار دولار.

وأوضح المركزي أن بتخفيض متطلبات الاحتياطي الإلزامي للودائع تحت الطلب بنسبة 50 بالمائة، مشيراً إلى أن تلك الخطوة تأتي بهدف تحفيز ودعم الاقتصاد في مواجهة تداعيات تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) داخل الدولة.

ترشيحات:

بسبب "كورونا".. الإمارات تطلق مبادرة الإجازة المبكرة لموظفي القطاع الخاص

اتحاد مصارف الإمارات: إجراءات تعزيز السيولة تساعد في تفادي تداعيات كورونا

طيران الإمارات تستأنف عدداً محدوداً من الرحلات بدءاً من اليوم

  أبوظبي للتأمين توزع أرباحاً نقدية بـ144.6 مليون درهم على المساهمين