TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس" تكشف حقيقة مستحقاتها لدى"إن إم سي" للرعاية الصحية

"أرامكس" تكشف حقيقة مستحقاتها لدى"إن إم سي" للرعاية الصحية
أحد مواقع أعمال شركة أرامكس
أرامكس
ARMX
-0.82% 2.43 -0.02

دبي – مباشر: أعلنت شركة أرامكس، المدرجة في سوق دبي المالي عن وجود مستحقات مالية كدفعات متأخرة مقابل خدمات لكل من مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية وشركة مركز الإمارات للصرافة بقيمة 334.9 ألف درهم.

ووفقاً لبيان صحفي، أضافت أرامكس أنها على اتصال دائم مع الشركتين لتحصيل هذه المبالغ.

وخلال صباح اليوم، أوضحت وأكدت مجموعة جي إف إتش المالية، المدرجة في سوق دبي المالي، بورصة الكويت، وبورصة البحرين عدم انكشافها مُنفردة على مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية أو الشركات التابعة لها، ووفقاً لبيان صحفي.

ويوم الخميس الماضي، أكد بنك أبوظبي التجاري أنه من بين المؤسسات المالية الدولية التي يبلغ 80 مؤسسة قامت بإقراض مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية.

وأوضح في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن حجم الديون الممنوحة من قبله إلى الشركة يبلغ نحو 981 مليون دولار (3.6 مليار درهم)، كما في 31 مارس/آذار 2020، وهو ما يعادل أقل من 1 بالمائة من إجمالي أصوله.

وكشفت مجموعة "إن إم سي" في وقت سابق عن ديون وصلت إلى نحو 6.6 مليار دولار. وخلال الشهر الماضي، قالت شركة إن.إم.سي.هيلث إنها رصدت ديوناً تتجاوز قيمتها 2.7 مليار دولار، وهي ديون لم يُكشف عنها لمجلس الإدارة من قبل.

وشركة "إن إم سي للرعاية الصحية" مقرها الإمارات ومدرجة في سوق لندن منذ عام 2012، وتعمل شركة إن إم سي للرعاية الصحية في 19 دولة منهم المملكة العربية السعودية.

ترشيحات:

سهم "إعمار" يرتفع 2.7% بعد نفي ارتباطها بـ"إن إم سي" المتعثرة

الانكشاف على "إن.إم.سي" المتعثرة يهبط بـ"دبي الإسلامي" لأدنى مستوى في 2020

اقتصادية أبوظبي تطالب موردي وبائعى المواد الغذائية ببرنامج شهري للمشتريات