TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صلالة للموانئ توزع 20 بيسة للسهم

صلالة للموانئ توزع 20 بيسة للسهم
عمليات تفريغ الحاويات من السفن

مباشر: قررت شركة صلالة لخدمات الموانئ (SPSI)، المدرجة ببورصة مسقط، توزيع الأرباح النقدية، وتستحق لمساهميها في 24 مارس/ آذار الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أن التوزيعات النقدية وفق جدول أعمال عموميتها المعلقة بواقع 20 بيسة للسهم، وتمثل 20 بالمائة من رأسمالها المدفوع.

وجاء القرار من مجلس إدارة الشركة على الرغم من وقف انعقاد العمومية، ودون موافقة المساهمين، بعد قرار من الهيئة العامة لسوق المال العُمانية.

وكانت الهيئة وجهت بوقف انعقاد جميع الجمعيات العامة لشركات المساهمة العامة حتى إشعار آخر، ويشمل إيقاف انعقاد العموميات للشركات المساهمة العامة والصناديق الاستثمارية.

واستندت الهيئة لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد - 19"، المتعلقة بتعليق جميع التجمعات والفعاليات والمؤتمرات في عُمان.

ويبلغ رأسمال الشركة 17.98 مليون ريال، موزعاً على 179.84 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.1 ريال للسهم.

وكانت عمومية الشركة أقرت توزيع أرباح نقدية على المساهمين، في مارس من العام الماضي، بنسبة 15 بالمائة من القيمة الاسمية للسهم.

وحققت الشركة نمواً في أرباحها السنوية عن عام 2019، بنسبة 7.3 بالمائة، لتصل إلى 5.69 مليون ريال، مقارنة بـأرباح قيمتها 5.3 مليون ريال في عام 2018.

 

ترشيحات:

24 مارس.. مساهمو صلالة للموانئ يناقشون توزيعاً نقدياً

الإيرادات ترتفع بأرباح صلالة للموانئ السنوية

"صلالة للموانئ" تتحول للربحية بالربع الثالث

"صلالة للموانئ" تتحول للربحية في الربع الثاني

أرباح "صلالة للموانئ" الفصلية تتراجع 7%

مساهمو صلالة للموانئ يقرون التوزيع النقدي