TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية أبوظبي تطالب موردي وبائعي المواد الغذائية ببرنامج شهري للمشتريات

اقتصادية أبوظبي تطالب موردي وبائعي المواد الغذائية ببرنامج شهري للمشتريات
إحدى المناطق السياحية بإمارة أبوظبي

أبوظبي - مباشر: طالبت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، مالكي وأصحاب توريدات المواد الغذائية والسوبرماركت والبقالات والجمعيات التعاونية بوضع برنامج مشتريات شهري مع الموردين لتأمين احتياجات السوق.

وأكدت الدائرة في تعميم لها اليوم، على أن هذا الطلب يأتي من حرص حكومة إمارة أبوظبي على تحقيق الأمن الغذائي وتشجيع الإنتاج الزراعي ودعم شركات توريد المواد الغذائية المحلية في الإمارة بهدف الاستمرار والاستدامة في تزويد المجتمع بكافة فئاته باحتياجاتهم الضرورية من المواد الاستهلاكية والغذائية.

وشددت الدائرة، على مالكي ومدراء الرخص التجارية على مستوى الإمارة والتي تمارس أنشطة توريد وبيع المواد الغذائية والمنتجات الزراعية والحيوانية والسوبرماركت والبقالات والجمعيات التعاونية وذلك لتأمين احتياجات السوق بشكل دوري.

ووجهت دائرة التنمية الاقتصادية في تعميمها بأنه يستوجب على موردي ومصنعيّ المواد الغذائية بالجملة والمخابز في أبوظبي للموزعين ومنافذ البيع التواصل مع أصحاب المزارع ومنتجي اللحوم ومربي المواشي والدواجن وصيادي الأسماك المحليين في الإمارة بهدف وضع برنامج مشتريات شهري للتزود منهم بالأولوية عمن سواهم وذلك ضمن مستويات الجودة المعتمدة.

وأوصت الدائرة في تعميمها أنه يستوجب على مدراء فروع الشركات إبلاغ مقراتها الرئيسة التي تقع خارج الإمارة بهذا التعميم خلال يوم واحد من تبليغهم والعمل بموجبه من تاريخ صدوره.

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية بالإمارة أمس تعميماً بتمديد وقف أنشطة المراكز التجارية، ومراكز التسوق، والأسواق المفتوحة وصالات السينما وألعاب التسلية والترفيه حتى إشعار آخر على مستوى الإمارة.

وأشار المكتب إلى أن التعاميم الأخرى الصادرة عن الدائرة بشأن الإيقاف المؤقت لأنشطة خدمة ركن السيارات والإغلاق المؤقت لصالات اللياقة وكمال الأجسام، إضافة إلى حظر خدمة تقديم النرجيلة "الشيشة" في المطاعم والمقاهي وغيرها سيظل تنفيذها ساري المفعول حتى إشعار آخر.

ترشيحات:

"اقتصادية أبوظبي" تُمدد وقف أنشطة المراكز التجارية والترفيهية لحين إشعار آخر