تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية دبي تضبط أكثر من 240 ألف كمامة مجهولة المصدر

اقتصادية دبي تضبط أكثر من 240 ألف كمامة مجهولة المصدر
الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي

دبي - مباشر: كشف قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك لدى الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي، يوم السبت عن ضبط أكثر من 240 ألف كمامة مجهولة المصدر في مقر شركة مقاولات.

وجاء ذلك بعد إجراءات البحث والتحري الميداني لتتبع الموردين غير الرسميين وسعياً للحد من إجراءات الاحتكار والغش التجاري وحماية للمستهلكين، وفقاً لبيان.

ودعت اقتصادية دبي المستهلكين لتقديم الشكاوى عبر الاتصال على أرقام شكوى المستهلكين وعبر تطبيق مستهلك دبي أو عبر الموقع الإلكتروني لها.

 كما كشفت دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة الشارقة أمس أيضاً عن إغلاق صيدليتين كانتا قد رفعت أسعار المواد الطبية من دون وجه حق لأكثر من 50 بالمائة، ومخالفة 6 صيدليات لعدم وجود ملصق السعر.

وعلى مستوى تطورات انتشار الفيروس بالدولة، فقد أعلن أمس رسمياً عن تسجيل 241 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن الإصابات الجديدة من جنسيات مختلفة، وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة في الدولة 1505 حالات.

وأفادت، عن حالة وفاة لمصاب من الجنسية العربية يبلغ من العمر 53 عاماً، وذلك بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، ليبلغ إجمالي حالات الوفاة في الدولة 10 حالات.

ونوهت، إلى شفاء 17 حالة جديدة وتعافيها التام من أعراض المرض، ليكون مجموع حالات الشفاء في الدولة 125 حالة.

وفي الإحاطة الإعلامية، الدورية في إمارة أبوظبي للوقوف على آخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة، تحدثت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، عن مستجدات الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من الفيروس، إلى جانب حميد راشد المهيري، متحدث رسمي من وزارة الاقتصاد حول الإجراءات المتخذة في القطاع الاقتصادي.

ترشيحات:

اقتصادية الشارقة تخالف وتغلق 8 صيدليات لرفعها الأسعار

محدث.. الإمارات تسجل 241 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وحالة وفاة