TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الكويت الوطني يوزع أرباح 2019 على المساهمين.. إلكترونياً

بنك الكويت الوطني يوزع أرباح 2019 على المساهمين.. إلكترونياً
أحد الفروع التابعة لبنك الكويت الوطني
الوطني
NBKE
19.97% 14.42 2.40

 

مباشر: أعلن بنك الكويت الوطني، عن توزيع الأرباح النقدية لعام 2019 على المساهمين عبر خدمة التحويل الإلكتروني، والتي تسمح بإيداع مبلغ التوزيعات في حسابات المساهمين من عملاء بنك الكويت الوطني المسجلين في خدمة الوطني عبر الإنترنت.

وأشار البنك في بيان اليوم السبت، إلى أنه يُعد أول من يقدم خدمة التحويل الإلكتروني الخاصة بتوزيع الأرباح النقدية على المساهمين، وذلك بالتعاون مع الشركة الكويتية للمقاصة.

وبحسب البيان الصادر، يمكن للمساهمين من الأفراد التسجيل في خدمة التحويل الإلكتروني الخاصة بتوزيع الأرباح النقدية من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت، كما يمكن للمساهمين من الشركات التسجيل في الخدمة عبر خدمة الوطني عبر الإنترنت للشركات WOLC حيث يعد الوطني أول بنك يقدم خدمة الاشتراك في تلك الخدمة لدى الشركة الكويتية للمقاصة.

وقد بدأ المساهمون المستحقون للتوزيعات النقدية من حائزي السهم بتاريخ 23 مارس/ آذار والمسجلون في الخدمة لدى المقاصة في الحصول على مبلغ التوزيعات الخاص بهم من يوم الاثنين 30 مارس/ آذار.

من جانبه قال مدير عام مجموعة العمليات في بنك الكويت الوطني، محمد يوسف الخرافي: يمثل تقديم خدمة التحويل الإلكتروني الخاصة بتوزيع الأرباح النقدية خطوة في رحلتنا نحو التحول الرقمي والتي نسعى من خلالها إلى حصول كافة أصحاب المصالح من عملائنا ومساهمينا وغيرهم على كافة خدمات ومنتجات بنك الكويت الوطني عبر قنواتنا الإلكترونية.

ترشيحات

الكويت تسجل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا..وأول حالة وفاة

مصر تبدأ التشغيل الفعلي لخط الربط الكهربائي مع السودان

وكالة: تأجيل اجتماع "أوبك+" لتوفير مزيد من الوقت للتفاوض بين المنتجين

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في المغرب لـ844 حالة