TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. "ديوا" تدعو المتعاملين لاستخدام القنوات الرقمية لإنجاز معاملاتهم

الإمارات.. "ديوا" تدعو المتعاملين لاستخدام القنوات الرقمية لإنجاز معاملاتهم
هيئة كهرباء ومياه دبي

 

دبي - مباشر: دعت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" متعامليها لاستخدام القنوات الرقمية في إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر في أي وقت ومن أي مكان.

وقالت هيئة كهرباء ومياه دبي، في بيان صادر اليوم السبت، إنها توفر جميع خدمات الهيئة عبر العديد من القنوات الرقمية بما فيها التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة تضع صحة وسلامة المتعاملين والموظفين على رأس قائمة أولوياتها، مشيراً لضرورة الالتزام بتوجيهات وتعليمات الجهات المعنية في الدولة والبقاء في البيت للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وذكر، أن الهيئة تمتلك بنية تقنية متطورة تمكنها من توفير جميع خدماتها عبر مختلف القنوات الرقمية، وتمكن كذلك موظفي الهيئة من العمل عن بعد بكفاءة تامة بما يضمن استمرارية خدمات الهيئة على نفس المستوى من الكفاءة والاعتمادية بالاستعانة بأحدث التقنيات الذكية.

وتوفر الهيئة خدمة الاستجابة الذكية للبلاغات الفنية للكهرباء والمياه، وتشمل التشخيص الذاتي للأعطال الفنية داخل المنازل، وتقليص الخطوات اللازمة للتعامل مع البلاغات إلى خطوة واحدة في حال تمكن المتعامل من تشخيص الحالة ذاتياً، وإيجاد الحلول المثلى لمعالجة البلاغات الفنية ومتابعتها وحلها.

ونوه، بأنه بفضل "الاستجابة الذكية"، تمكن 56 بالمائة من المتعاملين من حل الأعطال بأنفسهم.

ترشيحات 

الإمارات تسجل 240 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا