TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لمواجهة كورنا.. "التعليم الإماراتية" تحظر دروس التقوية باستثناء المقدمة عن بُعد

لمواجهة كورنا.. "التعليم الإماراتية" تحظر دروس التقوية باستثناء المقدمة عن بُعد
مقر وزارة التعليم الإماراتية

 أبوظبي - مباشر: حظرت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، جميع أشكال دروس التقوية التي تقدم للطلبة والطالبات، ومزاولة التدريس باللقاء المباشر، في الأماكن الخاصة ومراكز التعليم المخصصة لهذا الغرض وفي المنازل، حتى إشعار آخر، باستثناء الدروس التي تقدم عن بعد.
 
وقررت الوزارةحظر جميع أشكال دروس التقوية التي تقدم للطلبة والطالبات، ومزاولة التدريس باللقاء المباشر، في الأماكن الخاصة ومراكز التعليم المخصصة لهذا الغرض وفي المنازل، حتى إشعار آخر، واستثنت من ذلك الدروس التي تقدم عن بعد، وفقا وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وأوضحت الوزارة في قرار أصدرته، أن هذا الإجراء يأتي في إطار التزامها بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي من شأنها الحفاظ على أمن الطلبة وسلامتهم وصحتهم بصفة خاصة، وبالتالي سلامة المجتمع وأمنه الصحي بوجه عام.

وأكدت الوزارة أن التعليم في دولة الإمارات أولوية تحظى بدعم القيادية، التي تتابع سير العملية التعليمية، لضمان مستقبل الطلبة واستمرارية التعليم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، التي تعيشها دول العالم بما فيها دولة الإمارات التي تواصل تسابق الزمن لمواجهة كورونا، حفاظاً على صحة مواطنيها والمقيمين على أرضها وزوارها.

ترشيحات:

"المركزي الإماراتي" يتابع تنفيذ خطة الدعم الاقتصادي بـ100 مليار درهم

تجارة الإمارات غير النفطية ترتفع 3% بالنصف الأول لعام 2019

تقرير: الأجانب يواصلون بيع الأسهم الإماراتية والمحصلة 1.64 مليار درهم بمارس

الانكشاف على "إن.إم.سي" المتعثرة يهبط بـ"أبوظبي التجاري" لأدنى مستوى في 2020

شكاوى خدمات الاتصالات بالإمارات تتراجع 7.5% خلال الربع الأول.. و"مارس" الأكبر