TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دائرة الموارد البشرية بالشارقة" تعلن عن مواصلة استمرار العمل عن بعد

"دائرة الموارد البشرية بالشارقة" تعلن عن مواصلة استمرار العمل عن بعد
صورة أرشيفية من اجتماع سابق للمجلس التنفيذي للشارقة

أبوظبي – مباشر: أعلن عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة اليوم الخميس عن مواصلة نظام العمل عن بعد لموظفي حكومة الإمارة لحين إشعار آخر، وذلك كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

ووفقا لتغريدة على الحساب الرسمي لحكومة الإمارة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أضاف طارق سلطان بن خادم أنه سوف يستثني من هذا القرار الموظفين الذي تتطلب أعمالهم تواجدهم في مقرات أعمالهم.

وبخصوص سياسة العمل عن بعد في الإمارات، أعلنت المتحدثة بإسم وزارة التربية والتعليم منذ أيام عن توجيهات مجلس الوزراء بمواصلة تطبيق التعليم عن بعد حتى نهاية العام الدارسي الجاري.

ومنذ أيام، قالت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية بالإمارات إنها ستواصل تنفيذ منظومة العمل عن بعد خلال الفترة الحالية كأحد الإجراءات الاحترازية في مواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وخلال الفترة الماضية، أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في الإمارات تفعيل نظام "العمل عن بعد" لجميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية والقطاع الخاص وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 29 مارس 2020م ولمدة أسبوعين قابلة للمراجعة والتقييم.

ترشيحات:

"نون" تواجه "كورونا" بتعزيز الدفع "أون لاين"

الأوراق المالية الإماراتية تخفض الحد الأقصى اليومي لهبوط الأسهم لـ5%

6 أبريل.. طيران الإمارات تستأنف عددا محدودا من الرحلات الجوية

الانكشاف على "إن.إم.سي" المتعثرة يهبط بـ"أبوظبي التجاري" لأدني مستوى في 2020

الإمارات.. إطلاق خدمة التحويلات المالية الإلكترونية لأكثر من 200 دولة