TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شرطة الشارقة تخفض المخالفات المرورية 50%

شرطة الشارقة تخفض المخالفات المرورية 50%
إحدى النقاط المرورية في الشارقة

أبوظبي – مباشر: قال اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة إنه بموجب القرارات الصادرة من المجلس التنفيذي للإمارة بشأن محفزات حكومة الشارقة لدعم الجهات الحكومية والخاصة قطاعات الأعمال والأفراد.

وأوضحت القيادة العامة لشرطة الشارقة أنها باشرت بخفض جميع المخالفات المرورية المرتكبة قبل 31 من مارس/آذار 2020م بنسبة 50 بالمائة، ويشمل ذلك جميع أنواع المخالفات بلا استثناء وإلغاء حجز المركبات، بالإضافة إلى إلغاء النقاط المرورية المترتبة على كافة المخالفات لمدة ثلاثة أشهر المحددة بموجب القرار، وفقاً لبيان.

وإلى جانب إلغاء رسوم المعاملات الخاصة بإصدار شهادات (الإتلاف، الفقدان) الصادرة من القيادة العامة لشرطة الشارقة في جميع مراكز الشرطة الشاملة.

وأوضحت شرطة الشارقة أن تسديد المخالفات المرورية يتم عبر تطبيق وزارة الداخلية الإلكتروني (UAE MOI)، وفي حال وجود أي ملاحظات يتم الاتصال بمركز خدمات المرور والترخيص، خلال ساعات العمل اليومية من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً على الرقم: 065177555، داعية أصحاب المركبات إلى الاستفادة من التسهيلات التي منحت لهم وتسوية المخالفات المترتبة عليهم خلال المهلة المحددة

وأكد اللواء الشامسي حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على دعم كافة الخطوات التي تتخذها حكومة الشارقة لتقديم كافة التسهيلات الخدمية للمتعاملين، وتسخير كافة السبل الكفيلة بإنجاز أعمالهم دون تعطيل مصالحهم، واتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحتهم والحفاظ على صحتهم، انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

يُذكر أن قرار تخفيض المُخالفات المرورية هو أحد قرارات حكومة الشارقة لدعم وتحفيز قطاع الأعمال والأفراد في ظل الظروف الراهنة لانتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19).

ترشيحات:

"أبوظبي للغذاء" تعلن تدابير وقائية لمواجهة انتشار كورونا

اتحاد مصارف الإمارات يحذر من رسائل احتيال

بورصات الإمارات تتراجع في التعاملات الصباحية