TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي للغذاء" تعلن تدابير وقائية لمواجهة انتشار كورونا

"أبوظبي للغذاء" تعلن تدابير وقائية لمواجهة انتشار كورونا
مقر هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية

أبوظبي – مباشر: أطلقت ونفذت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية حملات توعية للمجتمع بخصوص التعامل مع المواد الغذائية وطلبات التوصيل وذلك في ظل الظروف الراهنة فيما يتعلق بتفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).

ووفقاً لصحيفة البيان الإماراتية، تضمنت الحملة أيضاً التوعية بأفضل طرق إعداد وتخزين المواد الغذائية، إلى جانب نشر عدد من التدابير الوقائية وقت تسلم الطلبات.

ومن هذه التدابير عدم اصطحاب أي فرد من أفراد الأسرة عند تسلم الطلب، ارتداء قفازات وكمامة عند تسلم الطلب، وتفريغ المواد الغذائية والتخلص من الأكياس الخارجية.

ومن هذه التدابير أيضاً التخلص من القفازات والكمامة بطريقة صحيحة، غسل الأيدي بالماء والصابون لعشرين ثانية، تعقيم المعلبات وغسل الخضار والفاكهة بالماء أو بالخل المخفف بالماء، تسخين الخبز قبل تناوله، والحفاظ على نظافة المطبخ وأسطح التحضير.

ومن ضمن أحدث الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها الإمارات لمواجهة الفيروس هو إعلان الدولة يوم أمس أن إدارة جمعية الإمارات التعاونية قررت تغيير مواعيد التسوق داخل كل فروعها بإمارة دبي، لتبدأ الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 7.30 مساءً بتوقيت الإمارات.

ترشيحات:

اتحاد مصارف الإمارات يحذر من رسائل احتيال

بورصات الإمارات تتراجع في التعاملات الصباحية