TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العُمانية للتمويل تقرر توزيع الأرباح النقدية

العُمانية للتمويل تقرر توزيع الأرباح النقدية
مقر شركة العمانية لخدمات التمويل

مباشر: قررت الشركة العمانية لخدمات التمويل (AOFS)، المدرجة ببورصة مسقط، توزيع الأرباح النقدية، تستحق لمساهميها حتى 19 مارس/ آذار الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الخميس، أن التوزيعات النقدية سيتم توزيعها كما هي مقترحة بجدول أعمال عموميتها المعلقة بواقع 7.05 بيسة للسهم، وتمثل 7.05 بالمائة من رأسمالها المدفوع.

وجاء القرار من مجلس إدارة الشركة على الرغم من وقف انعقاد العمومية، ودون موافقة المساهمين، بعد قرار من الهيئة العامة لسوق المال العُمانية.

وكانت الهيئة وجهت بوقف انعقاد جميع الجمعيات العامة لشركات المساهمة العامة حتى إشعار آخر، ويشمل إيقاف انعقاد العموميات للشركات المساهمة العامة والصناديق الاستثمارية.

واستندت الهيئة لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد - 19"، المتعلقة بتعليق جميع التجمعات والفعاليات والمؤتمرات في عُمان.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 29.19 مليون ريال، موزعاً على 291.94 مليون سهم، بقيمة اسمية 100 بيسة للسهم.

وكان مساهمو الشركة وافقوا في مارس من العام الماضي على توزيع أرباح نقدية 11.28 بيسة للسهم، وسندات مجانية بواقع سند مجاني لكل 20 سهماً.

وشهدت الشركة تراجعاً في أرباحها السنوية عن عام 2019، بنسبة 14.82 بالمائة، لتصل إلى 3.43 مليون ريال، مقارنة بأرباح قيمتها 4.03 مليون ريال في عام 2018.

ترشيحات:

الإيرادات تتراجع بأرباح العمانية للتمويل السنوية

المركزي العماني يوافق على زيادة استثمار "الشموخ" بالعُمانية للتمويل

أرباح العمانية للتمويل تتراجع 3% بالربع الثالث

أرباح العمانية للتمويل تتراجع بالربع الثاني

أرباح "العمانية للتمويل" تتراجع 10% بالربع الأول

مساهمو العُمانية لخدمات التمويل يقرون التوزيعات