TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعفاء من غرامات وتأجيل رسوم.. "وصل" الإماراتية تُطلق حزمة إجراءات تحفيزية

إعفاء من غرامات وتأجيل رسوم.. "وصل" الإماراتية تُطلق حزمة إجراءات تحفيزية
أحد مشروعات "وصل"

دبي – مباشر: أعلنت مجموعة "وصل" الإماراتية لإدارة الأصول، برئاسة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، عن حزمة من الإجراءات التحفيزية لدعم عملائها من الأفراد والشركات.

وأكد هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي للمجموعة أن الظروف التي يشهدها العالم تستوجب العمل بروح المسؤولية كفريق واحد، بحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء.

وذكر القاسم أن الشركة اتخذت لتحقيق هذه الغايات، من أهمها: تأجيل دفع بدلات الإيجار لمستأجري العقارات التجارية والسكنية، لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر.

وينطبق هذا القرار أيضاً على مستأجري الأراضي الصناعية والاستثمارية، وعلى بدلات الإيجار من الباطن، إضافة إلى إعفاء جميع الفئات المذكورة من غرامات التأخر عن الدفع والغرامات الأخرى حسب كل حالة.

وتابع القاسم: "تأتي مبادراتنا التي تشمل العديد من الحزم، ترجمة واقعية لالتزاماتنا تجاه مجتمعنا ودعم اقتصادنا، والاهتمام باستقرار ونمو شركائنا وعملائنا من المستأجرين، حيث تأتي سعادتهم على قمة أولوياتنا".

ومن شأن مبادرة "وصل" أن تعود بالنفع على قاعدة واسعة من المتعاملين في الإمارة، لاسيما وأن مجموعة وصل لإدارة الأصول تمتلك محفظة ثرية، تضم 47 ألف وحدة من العقارات السكنية والتجارية والتجزئة و5,500 قطعة أرض صناعية في مختلف مناطق الإمارة.

 وتقدم الشركة أيضاً طيفاً كاملاً من خدمات تأجير العقارات وإدارة المرافق في سوقي الإيجار والتملك الحر، وخدمات إدارة جمعيات الملاك.

ترشيحات

الدين العام للأردن يرتفع إلى 42.6 مليار دولار

أغنى 9أشخاص في العالم يخسرون 118 مليار دولار بالربع الأول

ملك البحرين يصدر قانوناً جديداً بشأن الشركات التجارية

مبيعات السيارات في مصر تقفز 106 بالمائة خلال فبراير