TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة دبي تفعل قرار تخفيض رأسمال "الخليجي التجاري"

بورصة دبي تفعل قرار تخفيض رأسمال "الخليجي التجاري"
شعار المصرف الخليجي التجاري
خليجي بنك
KHALEEJI
-4.26% 0.09 -0.00

دبي - مباشر: كشف سوق دبي المالي اليوم الأربعاء عن تفعيل قرار تخفيض رأس المال لمصرف "الخليجي التجاري".

وأوضح السوق في بيان على موقعه الإلكتروني، أن إجمالي عدد الأسهم لدى المصرف الخليجي التجاري بعد التخفيض سيكون 892.1 مليون سهم بعد أن كان 1050 مليون سهم.

وأعلن المصرف أمس عن تخفيض في رأس المال الصادر والمدفوع نتيجة قرار الجمعية العامة غير العادية المنعقدة بتاريخ 25 مارس/آذار الجاري.

وأوضح المصرفي بيان، أن ذلك القرار أتى بعد موافقة المساهمين على تخفيض رأس مال المصرف من خلال إطفاء الخسائر المتراكمة بقيمة 15.78 مليون دينار بحريني.

وسوف يكون السعر المعدل بعد تخفيض رأس المال والمعتمد لاحتساب نسبة التحرك للسهم أعلى وأدنى خلال هذا اليوم هو 0.035 دينار بحريني.

يشار إلى أن المصرف أعلن أمس عن إيقاف التداول مؤقتاً في بورصة البحرين وسوق دبي المالي خلال الفترة من اليوم حتى 31 مارس 2020.

وأوضح المصرف في بيان لسوق دبي المالي اليوم الاثنين، أن قرار الإيقاف يرجع إلى إتمام إجراءات تخفيض رأس المال المصدر والمدفوع.

وأشار المصرف إلى أنه من المقرر تفعيل التداول والتغير في رأس المال في 1 أبريل 2020.

وفي وقت سابق أعلن المصرف الخليجي التجاري موافقة الجمعية العمومية العادية على إلغاء إدراج أسهمه في سوق دبي، إضافة إلى تخفيض رأس المال الصادر والمدفوع للمصرف من 105 ملايين دينار بحريني إلى 89 مليون دينار بحريني، من خلال إطفاء الخسائر.

ترشيحات:

"الخليجي التجاري" يعلن تخفيض رأس المال