تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بسبب تداعيات كورونا.. إعمار العقارية توقف بناء برج في وسط دبي

بسبب تداعيات كورونا.. إعمار العقارية توقف بناء برج في وسط دبي
إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
0.00% 0.00 0.00

دبي - مباشر: ذكرت شركة إعمار العقارية الإماراتية، أنه تم إيقاف بناء برج في وسط دبي، بالتزامن مع استمرار تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وقال وقال المتحدث باسم إعمار العقارية ردا على استفسار لوكالة "رويترز"، اليوم الثلاثاء: "في ضوء الوضع الحالي، أثرت تأخيرات في العمليات خارجة عن سيطرتنا على بناء المشروع".

وأوضح، أنه تم تعليق أعمال بناء برج سكني من 77 طابقا في منطقة وسط مدينة دبي قرب برج خليفة أطول برج في العالم.

وأكدت شركة إعمار العقارية، في 12 مارس /آذار الجاري، الخبر المتداول في وسائل الإعلام بخصوص إيقاف وحدتها للضيافة الحجوزات مؤقتاً في 3 فنادق بدبي بسبب تأثر الطلب بفيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، إن شركتها التابعة "إعمار للضيافة" قررت إعطاء الأولية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال عدد محدد من أصولها الفندقية الرئيسية، وذلك نظراً للتطورات الحالية لفيروس "كورونا" وتأثيره غير المسبوق على حركة السياحة العالمية.

وأوضحت الشركة أن قرار تركيز النشاط جاء بشكل مؤقت بعد بحث مستفيض حول زيادة فعالية مواردها، مؤكداً أن كافة الخدمات المشتركة بتلك الفنادق المحددة كالمطاعم والمسابح والقاعات الرياضية ستستمر في العمل بطاقتها الكاملة على النحو المعتاد لخدمة عملائها من السكان والزوار من الفنادق الأخرى.

ترشيحات 

22 أبريل.. "إعمار العقارية" تعقد جمعيتها العمومية السنوية