TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القرض الفلاحي المغربي يؤجل أقساط قروض السكن والاستهلاك 4 أشهر

القرض الفلاحي المغربي يؤجل أقساط قروض السكن والاستهلاك 4 أشهر
عقارات سكنية في المغرب

مباشر: أكدت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، تأجيل أقساط قروض السكن والاستهلاك لاستحقاقات مارس، وأبريل، ومايو، ويونيو، بدون تكاليف إضافية أو غرامات، لمحدوي الدخل وصغار الفلاحين والتجار والحرفيين.

وأوضحت أنه بإمكان من قام بسداد استحقاق شهر مارس استرداده عند الطلب، وفقاً لوكالة الأنباء المغربية.

وأشارت مجموعة القرض الفلاحي ، إلى أنه بإمكان الأجراء المستفيدون من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والمهن المتأثرة بفعل تداعيات فيروس كورونا، تأجيل أقساط القروض المستحقة عليهم عند الطلب من خلال القنوات المتوفرة عبر تطبيق الهاتف النقال، او بالبريد أو مباشرة في الوكالات البنكية.

وكانت المجموعة المهنية لبنوك المغرب، أعلنت  يوم الأحد أنها ستشرع ابتداء من يوم الاثنين في تفعيل الإجراءات التي اتخذتها البنوك في إطار لجنة اليقظة الاقتصادية لدعم الأسر والمقاولات، التي تأثرت بشكل مباشر بتداعيات فيروس كورونا المستجد .

ومجموعة القرض الفلاحي للمغرب، هي مجموعة بنكية مغربية ذات رأسمال عمومي تأسست عام 1961 تحت اسم الصندوق الوطني للقرض الفلاحي، بغرض تمويل الأنشطة الاقتصادية الفلاحية والمساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية للعالم القروي، قبل أن تتطور في التسعينات، إلى بنك شامل يقدم الخدمات المصرفية للأفراد ويمول كافة الأنشطة الاقتصادية كالصناعات الغذائية، الصناعات الحرفية، القروض العقارية والأسواق المالية.

 

ترشيحات:

التجاري وفا بنك: تأجيل أقساط القروض حتى 30 يونيو

4 قطاعات تتراجع بأسعار الصناعات التحويلية غير النفطية بالمغرب خلال فبراير

المغرب يطلق برنامجاً لدعم الاستثمار بمنتجات مكافحة كورونا

المركزي المغربي يعتمد إجراءات جديدة لمواجهة تداعيات كورونا

المغرب يسجل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 574 حالة