TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد عجمان يأمر بإلغاء المخالفات المرورية عن الكوادر الطبية

ولي عهد عجمان يأمر بإلغاء المخالفات المرورية عن الكوادر الطبية
صورة أرشيفية لولي عهد عجمان

أبوظبي – مباشر: أمر ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ عمار بن حميد النعيمي، القيادة العامة لشرطة الإمارة بإلغاء المخالفات المرورية المُقيدة على الأطباء وأعضاء هيئات التمريض والكادر الطبي بالدولة؛ تقديراً لجهودهم في التصدي لتفشي انتشار وباء كورونا (كوفيد-19) داخل الدولة.

وأكد ولي عهد عجمان أن هذا القرار يُعد أحد مجهودات الدولة في دعم وتشجيع الأطباء وكافة أعضاء القطاع الطبي في تقديم حياة صحية سليمة للمواطنين والمقيمين في الإمارات، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة إمارة عجمان، إنها على الاستعداد لفعل ما يدعم ويحافظ على الكوادر الطبية بالدولة.

وأكد أن التضحيات تصنع الأبطال، داعياً إلى التكاتف والتعاون لحشد الهمم وتقديم الدعم لهذه الكوادر في مواجهة التحدي والوقوف إلى جانبهم وتطبيق التوجيهات الاحترازية والوقائية لمساندتهم.

كما أعرب اللواء الشيخ سلطان عن تقديره لمبادرة سمو ولي العهد دعماً لجميع عناصر الكادر الطبي بما يشمل من أطباء وجهاز تمريض في المستشفيات على مستوى الدولة الذين تفانوا في تقديم التضحيات بالوقوف في خط الدفاع الأول لحماية المواطنين والمقيمين ووقايتهم من انتشار الوباء.

وأكد أن دعم الكادر الطبي بتقديم هذه المبادرة هو تكريم وتشجيع لهم لتحملهم هذه المسؤولية الكبرى، مقدماً لهم كل الشكر والتشجيع والثناء لأنهم يستحقون كل الاحترام والتقدير، داعياً الجميع إلى تحمل مسؤولية سلامة الوطن ودعم الكوادر الطبية لإنجاز مهمتهم بالتقيد بالتعليمات والتوجيهات الوقائية والالتزام بالتباعد الجسدي والبقاء في المنازل.

كما أكد أن شرطة عجمان على استعداد لبذل كافة الموارد والإمكانات في سبيل الحفاظ على الإنسان ودعم الكوادر الطبية.

يُذكر أن هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي أعلنت يوم أمس عن إعفاء مستخدمي المواقف العامة من الرسوم لمدة أسبوعين، اعتباراً من الثلاثاء (31 مارس)، قابلة للمراجعة والتمديد.

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الحالات في الدولة إلى 611 حالة.

ترشيحات:

بسبب كورونا.. اتحاد مصارف الإمارات يعقد اجتماعه السنوي لهذا العام عن بعد

مخاوف المستثمرين من "كورونا" تدفع بورصة أبوظبي للتراجع بالختام

إلغاء مخالفات تراخيص اقتصادية في أبوظبي بـ246 مليون درهم

مخاوف "كورونا" تدفع بورصة دبي لخسائر مليارية جديدة

دبي تغلق منطقة الرأس وتوقف الحركة داخلها لمواجهة كورونا

حكومة دبي تعتزم ضخ رأسمال جديد في "طيران الإمارات" لدعمها

الرمز كابيتال توسع أعمال صناعة سوق المال بـ"ناسداك دبي"

بسبب كورونا.. فلاي دبي تخفض رواتب موظفيها لمدة 3 أشهر