TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تغلق منطقة الرأس وتوقف الحركة داخلها لمواجهة كورونا

دبي تغلق منطقة الرأس وتوقف الحركة داخلها لمواجهة كورونا
أحد معالم إمارة دبي

دبي – مباشر: قررت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في الإمارات زيادة الإجراءات والتدابير الاحترازية في منطقة الرأس داخل إمارة دبي لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ووفقاً لبيان صحفي، يأتي هذا الإجراء بهدف سرعة إتمام تعقيم دبي نظراً للكثافة السكانية الكبيرة، وتحديداً منطقة الرأس، حيث تقرر إيقاف الحركة في الرأس على مدار اليوم بصورة مؤقتة اعتباراً من اليوم ولمدة أسبوعين.

وقالت القيادة العامة لشرطة دبي إنه سيتم أيضاً تعليق حركة المشاة والسيارات ووسائل النقل العام مع توفير البدائل في الحالات التي تستدعي الخروج، وسوف تقوم فرق العمل التابعة لهيئة الصحة في إمارة دبي بتوفير كافة الاحتياجات الأساسية للمقيمين.

ومن أحدث الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة قيام مؤسسة إمباور بتعقيم كافة مرافقها المتنوعة للوقاية من تفشي انتشار فيروس كورونا.

وخلال يوم أمس، تم الإعلان عن تأكيد هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على غلق الأسواق المفتوحة للخضراوات والأسماك واللحوم في مختلف مناطق الإمارة لضمان صحة وسلامة الجمهور والبائعين في هذه المحال على حد سواء.

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الحالات في الدولة إلى 611 حالة.

ترشيحات:

حكومة دبي تعتزم ضخ رأسمال جديد في "طيران الإمارات" لدعمها

الرمز كابيتال توسع أعمال صناعة سوق المال بـ"ناسداك دبي"

بسبب كورونا.. فلاي دبي تخفض رواتب موظفيها لمدة 3 أشهر