TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السهام البترولية تنقل 10 ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً خلال 2019

السهام البترولية تنقل 10 ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً خلال 2019
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال رئيس شركة السهام البترولية، إن شركته قامت بنقل أكثر من 10 ملايين لتر من المنتجات البترولية يومياً خلال العام الماضي بنسبة زيادة 24.5 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضح أحمد عبدالمطلب، في بيان للبترول صادر اليوم الثلاثاء، أنه تم نقل تلك المنتجات بواسطة أسطول الشركة البالغ 427 سيارة مجهزة ومزودة بأحدث أجهزة للتتبع "GPS"، حيث تم دعم الأسطول من خلال إدخال 10 سيارات جديدة مع العمل على رفع الكفاءة الفنية للأسطول من خلال تطبيق برامج الصيانة الوقائية وفقاً لجداول زمنية محددة

وأشار إلى أن تلك المنتجات تضمنت "بنزين بجميع أنواعه- سولار- مازوت- زيت خام- بتروكيماويات- وغيرها من المنتجات".

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العامة لشركة السهام البترولية لاعتماد الأعمال لعام 2019، برئاسة طارق الملا وزير البترول المصري

كما نوه بدور الشركة في نقل المنتجات البترولية للشركات المختلفة للقيام بدورها في خدمة المشروعات القومية، مثل إنشاء الطرق الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أنه تم نقل نحو 961 ألف طن من البوتاجاز، وهو ما يمثل نحو 66 بالمائة من إجمالي ما تم نقله على مستوى الجمهورية خلال العام، بالإضافة إلى التوسع في نشاط تجميع الزيوت المستعملة والمخلفات الهيدروكربونية وتنقيتها من المياه والشوائب.

وأكد حرص الشركة على التحسين المستمر لأنشطة السلامة والصحة المهنية والحفاظ على بيئة العمل، وتدريب السائقين بالمراكز المعتمدة على برامج القيادة الآمنة وكيفية التعامل مع المنتجات البترولية، حيث قامت الشركة باستقدام جهاز محاكاة لتدريب السائقين من احدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا المجال.

وبين أن استقدام الجهاز بهدف استخدام التكنولوجيا في تطوير ورفع كفاءة وأداء السائقين من خلال سيناريوهات لحظية تختبر ردود أفعال السائقين في حالات الطوارئ أثناء القيادة.

ترشيحات:

الوزراء المصري ينفي إلغاء الفصل الدراسي الثاني للجامعات

الحكومة توضح حقيقة شحن أرصدة مجانية لعملاء شركات الاتصالات بمصر

الصحة المصرية: تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و6 وفيات

المركزي المصري يقرر تحمل تكاليف السحب من ماكينات الصرف لأصحاب المعاشات

مصر.. مجلس الدولة يقرر تأجيل جميع الجلسات حتى 15 أبريل المقبل