TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لمواجهة "كورونا".. "أبوظبي للتقاعد" يتيح للقطاع الخاص تأجيل سداد الرسوم الشهرية

لمواجهة "كورونا".. "أبوظبي للتقاعد" يتيح للقطاع الخاص تأجيل سداد الرسوم الشهرية
مقر صندوق أبوظبي للتقاعد

أبوظبي - مباشر: أتاح صندوق أبوظبي للتقاعد لجهات العمل بالقطاع الخاص تسهيلات جديدة وهي تأجيل سداد الاشتراكات الشهرية لمدة ثلاثة أشهر (قابلة للتمديد) وذلك وفقاً للتوجيهات الحكومية بالدولة لدعم القطاع لمواجهة تداعيات انتشار وباء "كورونا".

ومن المقرر أن يقوم الصندوق بوضع آلية لسداد الاشتراكات التي سيتم تأجيلها خلال الفترة المقبلة، وذلك دون تحميل جهات العمل أي مبالغ إضافية عن فترات التأجيل، بحسب تغريدة على الصفحة الرسمية بـ"تويتر" الخاصة بالمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي.

Image

وبحسب القرار، فإنه بإمكان 1154 جهة عمل في القطاع الخاص، توظيف 8765 مواطناً، والتقدم بطلب اعتباراً من اليوم للاستفادة من التسهيلات التي تطبق على اشتراكات شهر مارس/آذار الحالي.

ويأتي ذلك تماشياً مع توجهات حكومة أبوظبي لتقديم التسهيلات والدعم للقطاع الخاص في ظل الأوضاع الراهنة مع استمرار وباء "كورونا" حول العالم.

وفيما يخص آخر إحصائيات للوباء العالمي، رصدت وزارة الصحة الإماراتية، أمس الأحد، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 611 حالة بعد تسجيل 41 حالة إصابة جديدة، وبلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا في البلاد يصل حالياً إلى 58 حالة.

وعلى المستوى العالمي، ارتفع عدد مصابي عدوى "كورونا" إلى نحو 786.54 ألف شخص حول العالم، مع زيادة عدد الوفيات إلى 37.83 ألف شخص، ولا تزال الأبحاث العالمية تسعى لاكتشاف لقاح للفيروس القاتل.

ترشيحات:

تقرير: 314 مصاباً جديداً بفيروس كورونا في 8 دول عربية خلال يوم واحد

دانة غاز تبحث تأسيس شركة جديدة وإدراجها ببورصة أبوظبي

45% من رأسمالها.. نسبة الخسائر المتراكمة لـ"دبي الإسلامية للتأمين"

عمومية "أملاك للتمويل" تبحث استمرارية النشاط وإعادة الهيكلة