TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بسبب كورونا.. فلاي دبي تخفض رواتب موظفيها لمدة 3 أشهر

بسبب كورونا.. فلاي دبي تخفض رواتب موظفيها لمدة 3 أشهر
إحدى طائرات شركة فلاي دبي

دبي – مباشر: قال متحدث باسم فلاي دبي إن الشركة اضطرت لتخفيض رواتب الموظفين لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من أبريل/نيسان 2020 نظراً لتداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأوضح في بيان، أن ذلك القرار سببه استهداف الشركة التكيف مع الوضع الحالي وسط انتشار الفيروس الذي أثر سلباً على قطاعي الطيران والسياحية.

وأكد المتحدث أن هذا القرار لم يتم اتخاذه بسهولة، وجاء لتعزيز الاستقرار في ظل حالة عدم اليقين وتقليل التأثير على جميع موظفيها مع تعطل نمط الحياة العادي.

ولفت إلى أنه قد تم اتخاذ هذه التدابير من قبل فريق الإدارة العليا اضطراراً وبهدف الاحتفاظ بموظفينا والتأكد من أننا في أفضل مكان ممكن عند استئناف جدولنا المعتاد.

ومنذ يومين، قالت شركة فلاي دبي، إنها أوقفت عملياتها اعتباراً من الثلاثاء 24 مارس/آذار وحتى الثلاثاء 07 أبريل/نيسان 2020 كجزء من الإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذها استجابة للتداعيات المتعلقة بفيروس كورونا (كوفيد - 19).

ومنذ أسبوع، أعلنت شركة فلاي دبي أنها ستوقف عملياتها بدءاً من يوم غد الخميس الموافق 26 من الشهر الجاري حتى يوم الخميس الموافق التاسع من أبريل المقبل بسبب الفيروس.

ومنذ أسبوعين، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات إلى 19 دولة، تماشياً مع توجيهات منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة الإماراتية كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار فيروس كورونا.

وفي نهاية شهر فبراير/شباط من العام الجاري، قررت شركة فلاي دبي إيقاف الرحلات الجوية إلى مدن إيرانية منها العاصمة طهران كأحد مجهوداتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت الإمارات يوم أمس تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الحالات في الدولة 611 حالة.

ترشيحات:

دانة غاز تبحث تأسيس شركة جديدة وإدراجها ببورصة أبوظبي

عمومية "أملاك للتمويل" تبحث استمرارية النشاط وإعادة الهيكلة

45% من رأسمالها.. نسبة الخسائر المتراكمة لـ"دبي الإسلامية للتأمين"