تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ارتفاع مبيعات المنازل الأمريكية قيد الإنتظار خلال فبراير

ارتفاع مبيعات المنازل الأمريكية قيد الإنتظار خلال فبراير

مباشر: ارتفعت مبيعات المنازل قيد الانتظار في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، قبيل ظهور أثر أزمة فيروس كورونا على سوق العقارات.

وكشفت بيانات صادرة عن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين، اليوم الإثنين، أن مؤشر مبيعات المنازل قيد الانتظار في الولايات المتحدة صعد بنسبة 2.4 بالمائة ليسجل 111.5 نقطة خلال فبراير/شباط الماضي.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن مبيعات المنازل قيد الانتظار في الولايات المتحدة ستتراجع بنسبة 1.8 بالمائة خلال نفس الفترة.

وأوضح البيان أن مبيعات المنازل قيد الانتظار في فبراير/شباطالماضي أشارت إلى أن سوق الإسكان كان في حالة جيدة للغاية قبل عمليات الإغلاق الناجمة عن انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الأرقام لا تصور الآثار السلبية  للوباء أو التدابير المتخذة للسيطرة على تفشي المرض، لكن الأرقام المقرر تسجيلها في الأسابيع القادمة ستوضح مدى الضرر الواقع على  سوق الإسكان.

وكشف البيان أن حزمة التحفيز المالي من المتوقع أن تقلل من الضرر الاقتصادي وقد نحصل على انتعاش قوي على شكل حرف V في وقت لاحق من العام".

وعلى أساس سنوي، ارتفعت مبيعات المنازل قيد الانتظار بنسبة 9.4 بالمائة في الشهر الماضي مقارنة بنفس الفترة من 2019.

وبحلول الساعة 2:10 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي والذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية بنحو 0.8 بالمائة عند مستوى 99.115.