TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة السعودية: تسجيل 154 حالة جديدة مصابة بكورونا

الصحة السعودية: تسجيل 154 حالة جديدة مصابة بكورونا
المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية محمد العبد العالي

الرياض - مباشر: أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية اليوم الاثنين، عن تسجيل  154 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ليصل إجمالي الحالات المصابة بالمملكة 1453 حالة.

وقال محمد العبد العالي، وفقاً لموقع الوزارة على موقع التواصل " تويتر" إنه تم تسجيل 49 حالة تعافي ليصبح مجموع الحالات المتعافية 115 حالة، مشيراً الى أن الحالات المصابة بالفيروس تتلقى الرعاية اللازمة.

كشف وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، عن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتقديم علاج فيروس كورونا مجاناً للمواطنين، والمقيمين، ومخالفي الإقامة.

وقال الوزير خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية- واس، إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتابع سير العمل ويؤكد أن الإنسان له الأولية القصوى.

وأضاف أن المملكة لم تتردد في اتخاذ الإجراءات الاحترازية قبل ظهور فيروس كورونا في المملكة، مشيداً بالتكامل بين القطاعات الحكومية المختلفة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، بالأمس، عن تسجيل 96 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتسجيل 4 حالات وفاة، مع تعافي 29 حالة.

يُشار إلى أن فيروس "كورونا" يشبه الالتهاب الرئوي، وتم اكتشافه لأول مرة في 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي في مدينة "ووهان" الصينية التي تعد عاصمة مقاطعة هوبي، ومنها انتشر على مستوى دول العالم.

ونفذت المملكة عدة إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، منها إيقاف العمرة من الخارج والداخل، وتعليق كافة الرحلات الجوية الدولية - إلا في الحالات الاستثنائية - وتعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص. 

ترشيحات:

السعودية: علاج المواطنين والمقيمين ومخالفي الإقامة من فيروس كورونا مجاناً

الصحة السعودية: تسجيل 96 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات

الخطوط السعودية تبدأ تسيير رحلات بطائرات الركاب لأغراض الشحن

الأمن العام السعودي يخصص فريقاً لتلقي طلبات التنقل الطارئة بين المناطق

"كوفيد-19" يهدد الاقتصاد العالمي بالكساد الأعظم