TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "دبي للطيران": الإمارات رفعت عدد رحلات الشحن لتأمين السلع الأساسية

رئيس "دبي للطيران": الإمارات رفعت عدد رحلات الشحن لتأمين السلع الأساسية
صورة أرشيفية للشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

دبي – مباشر: قال رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة إن الدولة رفعت عدد رحلات الشحن لتأمين السلع الأساسية في الفترة القادمة.

وأضاف الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن الإمارات ربطت الرحلات ببعضها البعض للمساهمة في نقل الأدوية، المستلزمات والمعدات الطبية، المواد الخام، والمنتجات سريعة التلف للدولة، وفقا لبيان صحفي.

وأشار آل مكتوم إلى أن موظفين الشحن في شركة طيران الإمارات وشركة دناتا يعملون باستمرار لدعم مسارات التجارة الدولية، وأيضا لنقل شحنات السلع الأساسية إلى الإمارات وبقية الدول.

ومنذ حوالي أسبوعين، قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن دولة الإمارات المتحدة لن تشهد نقصاً في الأغذية والأدوية في الفترات المُقبلة، وسط تزايد التحديات ببعض الدول بسبب تفشي انتشار فيروس "كورونا".

كما أكدت وزارة الاقتصاد أن الأسواق في دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بحالة جيدة من حيث توافر السلع وتنوعها بمختلف أصنافها، وفي مقدمتها السلع الأساسية والغذائية والطبية، موضحاً أن حركة استيراد السلع والبضائع في الدولة تجري بالصورة المطلوبة والمخطط لها لتوفير كافة متطلبات الأسواق واحتياجات المستهلكين في مختلف إمارات الدولة.

ترشيحات:

بورصة دبي تخسر أكثر من 3.6 ملايين درهم بختام التعاملات

لمواجهة كورونا.. إغلاق أسواق الخضراوات المفتوحة في أبوظبي

"دوكاب" تعلن عن إجراءاتها لمواجهة انتشار فيروس "كورونا"

إنفوجرافيك: تجارة أبوظبي مع الدول العربية خلال 2019

المركزي الإماراتي يحذر من عمليات احتيال

الإمارات تخفض أسعار الوقود في أبريل

"المركزي الإماراتي" يرخص شركة وساطة ويشطب ترخيص صرافتين