TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لمواجهة كورونا.. باي بي تطلق خدمات الدفع عبر الهواتف المحمولة بالإمارات

لمواجهة كورونا.. باي بي تطلق خدمات الدفع عبر الهواتف المحمولة بالإمارات
تكنولوجيا

أبوظبي - مباشر: أطلقت شركة التكنولوجيا المالية باي خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف المحمولة في الإمارات، لمواكبة الطلب المتزايد للمستهلكين والشركات على حلول دفع لا تلامسية في الوقت الذي يكافح فيه العالم وباء "كوفيد-19" بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي صادر اليوم الاثنين، أنها تتيح للمستهلكين إمكانية استخدام هواتفهم الذكية لتسديد قيمة مشترياتهم في المتاجر الفعلية بطريقة لا تلامسية ودون الحاجة إلى التعامل بالنقود.

كما يتيح الحل الجديد للمستخدمين دفع قيمة الطلبيات المرسلة إليهم عند استلامها، وطلب المنتجات والسلع والخدمات عبر الإنترنت، وتحويل واستلام الأموال بشكل فوري، وحتى إرسال الهدايا النقدية إلى أفراد العائلة والأصدقاء، وكل ذلك عبر هواتفهم الذكية.   

معاينة الصورة

وتوفر PayBy، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، حلول نقاط البيع لجميع الأعمال التجارية في دولة الإمارات، بدءاً من منافذ البيع الصغيرة وانتهاءً بالمتاجر الكبيرة التي تقدم خدماتها لآلاف العملاء يومياً، وتساعد هذه الحلول التوفيرية الشركات المحلية على توسيع قاعدة عملائها بشكل سريع. 

يشار إلى أنه تم إطلاق خدمات PayBy بالشراكة مع متاجر "لولو هايبر ماركت" و"لولو إكسبريس" ومتاجر البقالة وتطبيقات المراسلة الفورية الرائدة على غرار "بوتيم" وToTok، حيث ستتوفر هذه التقنية من خلال هؤلاء الشركاء، وسيكون تطبيق PayBy متاحاً للتحميل مباشرةً على الهواتف الذكية للمستخدمين اعتباراً من أبريل/نيسان 2020.

وحتى أمس الأحد، رصدت وزارة الصحة الإماراتية، ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد إلى 570 حالة بعد تسجيل 102 حالة إصابة جديدة، وبلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا في البلاد يصل حالياً إلى 58 حالة.

وعلى المستوى العالمي، ارتفع عدد مصابي عدوى "كورونا" إلى نحو 663.74 ألف شخص حول العالم، مع زيادة عدد الوفيات إلى 30.88 ألف شخص، ولا تزال الأبحاث العالمية تسعى لاكتشاف لقاح للفيروس القاتل.

ترشيحات:

بورصة دبي تخسر أكثر من 3.6 مليون درهم بختام التعاملات

"الاتحادية للمواصلات" الإماراتية: سنستمر في "العمل عن بعد" لمواجهة كورونا

الاقتصاد الإماراتية: القيود على التصدير وراء ارتفاع أسعار بعض السلع

"دوكاب" تعلن عن إجراءاتها لمواجهة انتشار فيروس "كورونا"

إنفوجرافيك: تجارة أبوظبي مع الدول العربية خلال 2019