TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحجز إلكترونياً ومجاناً بشروط.. أبوظبي تُطلق مبادرة للكشف عن "كورونا"

الحجز إلكترونياً ومجاناً بشروط.. أبوظبي تُطلق مبادرة للكشف عن "كورونا"
إجراءات الفحص

 

أبوظبي – مباشر: أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، مبادرة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، COVID-19، وأقامت مركزاً لإجراء الفحص بالتعاون والتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن المركز الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية يعمل طيلة أيام الأسبوع، يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً، بحيث يتم إجراء الفحوصات اللازمة خلال 5 دقائق تقريباً، ويقدم المركز خدماته بمعدل 600 شخص يومياً.

من جانبه أوضح محمد حواس الصديد، الرئيس التنفيذي للخدمات العلاجية الخارجية، التابعة لشركة "صحة" أنه على الراغبين في إجراء الفحص القيام أولاً بإجراء التقييم المبدئي لحالتهم من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي تتعلق بحالتهم، وفي ضوء ذلك يتم تحديد موعد لزيارة مركز المسح المقام في مدينة زايد الرياضية لإجراء عملية الكشف عن فيروس كورونا المستجد، COVID-19.

وبيّن الصديد أن الأولوية ستعطى لمن لديهم أعراض مرضية، وإلى كبار المواطنين، والحوامل، ولمن لديهم أمراض مزمنة، لافتا إلى أن الراغبين بإجراء الفحص عن الفيروس للاطمئنان فقط، ولا تستدعي حالتهم إجراء الكشف فإن إجراء الكشف سيكون بكلفة مادية 370 درهم إماراتي.

ترشيحات

"الطيران المدني" الكويتي: وصول رحلة المواطنين العائدين من طهران

تقرير الوظائف الأمريكي ضمن 5 أحداث مرتقبة بالأسواق هذا الأسبوع

الاحتياطي العام للحكومة السعودية يستقر خلال فبراير للشهر الثاني على التوالي

احتياطيات السعودية الأجنبية ترتفع 2.6% خلال فبراير على أساس سنوي

الصحة السعودية: تسجيل 96 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات