تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأمن العام السعودي يخصص فريقاً لتلقي طلبات التنقل الطارئة بين المناطق

الأمن العام السعودي يخصص فريقاً لتلقي طلبات التنقل الطارئة بين المناطق
المملكة العربية السعودية

الرياض – مباشر: قال المتحدث للأمن العام السعودي، اليوم الأحد، إنه تم تخصيص فريق عمل تابع لمكتب مدير الأمن العام؛ يعمل على مدار الساعة لتلقي طلبات التنقل بين مناطق المملكة لمن لديهم ظروف طارئة واستثنائية.

وذكر الأمن العام، في بيان له، إن القرار يأتي استنادا لأمر منع التجول ومنع التنقل بين مناطق المملكة الـ13؛ للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

ولفت الأمن العام، إلى أنه يمكن التواصل مع فريق العمل عبر البريد الإلكتروني المحدد، على أن تتضمن الرسالة بيانات المستفيد ووسيلة الاتصال، وشرحا موجزا لظروفه مرفقا بها ما يؤكد ذلك، والتي تتطلب انتقاله من منطقة إلى أخرى.

وأكد المتحدث الرسمي، أن سيتم التواصل مع المستفيد مباشرة، مشددا على أنه لن يتم السماح بالتنقل بين مناطق المملكة إلا لمن لديهم ظروف استثنائية طارئة تتطلب ذلك.

وأهاب الأمن العام في المملكة بأهمية الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من التجمعات بكافة أشكالها؛ لمنع انتشار الفيروس والقضاء عليه.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في وقت سابق، إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، أبرزها منع سكان مناطق المملكة الـ13 الخروج منها أو الانتقال لمنطقة أخرى.

زكشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية عن آلية تنفيذ التوجيهات الجديدة لخادم الحرمين الشريفين بتقديم موعد حظر التجول في الرياض ومكة والمدينة، ومنع الدخول والخروج منها مطلقاً، اعتباراً من الساعة الـ3 عصراً اليوم الخميس في إطار التدابير لمواجهة وباء كورونا العالمي.

ترشيحات:

السعودية تُقرر تعليق الدخول والخروج من محافظة جدة

أسعار الحديد بالسعودية ترتفع لأعلى مستوى منذ يوليو.. وقفزة بالأسمنت

الداخلية السعودية توضح آلية تنفيذ حظر التجول بالرياض ومكة والمدينة

التأمينات الاجتماعية السعودية تعفي المنشآت من غرامات التأخير

مؤسسة النقد السعودي تقرّ حزمة إجراءات احترازية لمواجهة آثار كورونا على الاقتصاد

السعودية تمدد تعليق الحضور لمقرات العمل والرحلات الدولية والداخلية حتى إشعار آخر

الوليد بن طلال يضع مجموعة "المملكة القابضة" تحت تصرف حكومة السعودية

الصحة السعودية توضح حقيقة ظهور إصابة بـ"كورونا" في سوق تجاري بالرياض

السعودية تزيح الصين من المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر ثقة المستهلك