TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تُتيح للمواطنين والمقيمين خدمة تجديد البطاقات الصحية إلكترونياً

الإمارات تُتيح للمواطنين والمقيمين خدمة تجديد البطاقات الصحية إلكترونياً
مقر وزارة الصحة الإماراتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت وزارة الصحة ووقاية المُجتمع الإماراتية اليوم الأحد عن تقديم خدمة إصدار البطاقات الصحة إضافة إلى تجديدها، وتتم في مراكز الطباعة، من خلال موقع الوزارة الإلكتروني، مراكز الخدمة الإلكترونية، ومراكز تقديم الخدمة في مراكز التسجيل الصحي.

ووفقا لصحيفة البيان، تُوفر هذه الخدمة في 23 مرفق صحي، من ضمنهم عشر مستشفيات داخل ست إمارات، وتتوفر تلك الخدمة لمواطني الدولة، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والمقيمين بصفة عامة بالبلاد

وتمتد صلاحية البطاقة الصحية لمواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي لمدة أربعة أعوام، كما تمتد لمدة عام واحد قابل للتجديد لغير المواطنين.

يُذكر أن الوزارة أعلنت صباح اليوم عن توجيهها الدعوة إلى كل المتعاملين من المواطنين والمقيمين لإتمام معاملاتهم عبر استخدام الخدمات الذكية من تطبيق الهاتف الذكي أو الموقع الإلكتروني كأحد الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة للحد من تفشي انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19).

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات العربية المتحدة عن تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 468 حالة.

وأشارت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا في البلاد يصل حالياً إلى 55 حالة.

ترشيحات:

وزير الاقتصاد الإماراتي يبحث خطة دعم شركات الطيران في ظل انتشار "كورونا"

"الأول" يرتفع ببورصة أبوظبي 3% بالختام

لتنفيذ برنامج التعقيم.. "مواصلات دبي" تغير مواعيد الحافلات بين المدن

"تنفيذي الشارقة" يمدد تعليق كل الفعاليات والاحتفالات حتى نهاية أبريل

الأسهم الكبرى تنفض غبار خسائر بورصات الإمارات في المنتصف