TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لتنفيذ برنامج التعقيم.. "مواصلات دبي" تغير مواعيد الحافلات بين المدن

لتنفيذ برنامج التعقيم.. "مواصلات دبي" تغير مواعيد الحافلات بين المدن
حافلة بإمارة دبي

دبي - مباشر: أصدرت هيئة الطرق والمواصلات بإمار دبي توضيحاً لمستخدمي المواصلات العامة حول مواعيد عمل المواصلات خلال فترة التعقيم الوطني.

وقالت الهيئة في حسابها الرسمي على " تويتر ": " إلى مستخدمي باص دبي، نعلمكم بأن خلال فترة تمديد "برنامج التعقيم الوطني" لغاية 5 أبريل، ستنطلق الرحلات الأولى للحافلات العامة عند الساعة 7 صباحاً والأخيرة عند الساعة 6 مساءً".

وأضافت: " ستتوقف كافة وسائل المواصلات العامة يومياً لغاية يوم الأحد المقبل، الموافق 5 أبريل، من الساعة 8 مساءً إلى 6 صباحاً، تماشياً مع قرار تمديد فترة "برنامج التعقيم الوطني"، علماً أنه سيُستثنى من قرار الإيقاف، الحافلات المؤدية للمستشفيات ومركبات الأجرة التي تُطلب عبر التطبيقات الذكية".

وكانت الهيئة أعلنت أنه تم تغيير أوقات رحلات الحافلات عبر المدن خلال فترة تنفيذ "برنامج التعقيم الوطني" على أن تكون كالتالي: رحلات أبوظبي والفجيرة وحتا: الرحلة الأولى 7 صباحاً والأخيرة 4 مساءً. ورحلات الشارقة وعجمان: الرحلة الأولى 7 صباحاً والأخيرة 5 مساءً.

وقررت دولة الإمارات تمديد فترة "برنامج التعقيم الوطني" حتى 5 أبريل/نيسان المقبل.

وأفاد الحساب الرسمي لمكتب الاتصال لحكومة الإمارات، يوم أمس السبت، أن قرار تمديد فترة برنامج التعقيم الوطني حتى يوم السبت المقبل، لتغطية أكبر عدد ممكن من المرافق والمنشآت والمناطق، وتحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج.

ترشيحات:

الإمارات تمدد فترة "برنامج التعقيم الوطني" حتى 5 أبريل

محمد بن زايد يفتتح مركزاً لفحص المشتبه في إصابتهم بفيروس "كورونا"