TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصناعات المصري":مستمرون في مواصلة الإنتاج لتلبية احتياجات المواطنين

"الصناعات المصري":مستمرون في مواصلة الإنتاج لتلبية احتياجات المواطنين
الصناعات الغذائية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أكدت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصري، استمرار تشغيل المصانع على مدار الأسبوع، واستثناء مركبات نقل مستلزمات الإنتاج للمصانع والمزارع والسلع النهائية للسوق المحلي والتصدير، وسيارات وأتوبيسات العاملين.

وأوضحت الغرفة في بيان اليوم الأحد، أنهم مستمرون في أداء الدور الوطني واستمرار عجلة الإنتاج لتلبية احتياجات المواطنين.

وقال رئيس الغرفة، أشرف الجزايلي، إنه يتم التواصل بشكل مستمر مع وزارة التموين، موضحاً أنه تم عقد اجتماع موسع مع وزير التموين لمناقشة التداعيات الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيره على قطاع الصناعات الغذائية، وكذا ضرورة العمل على توافر المواد الخام ومستلزمات الإنتاج والمنتجات الغذائية النهائية، وعدم حدوث أي اضطرابات في سلاسل التوريد. 

وأضاف أنه قد تم إنشاء غرفة عمليات داخل غرفة الصناعات الغذائية بالتنسيق مع الوزارة لحل المشاكل المتعلقة بالخامات والتشغيل وقطاع الحبوب والسوبر ماركت والمحلات والسلاسل التجارية.

وأوضح أنه تم تفعيل خدمة الخط الساخن والمتصلة مباشرة بغرفة عمليات دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء بهدف مساعدة كافة المنتجين والمصنعين والموردين والسلاسل التجارية وتلقي مشكلاتهم المتعلقة بالقطاع خلال الفترة الحالية.

وأعرب الجزايرلي عن خالص التقدير لرئيس مجلس الوزراء ووزير التموين، على كافة الجهود المبذولة من الدولة لدعم القطاع الصناعي والحد من التداعيات الاقتصادية في ظل الظروف الحالية.

ترشيحات:

مصر تقرر تمديد تعليق الجمع بالمساجد ضمن إجراءات مواجهة "كورونا"

في نقاط..تدابير إضافية لاحتواء أعباء "كورونا" على نشاط التمويل متناهي الصغر بمصر

مصر..الرقابة المالية تقر تدابير إضافة لعملاء التمويل متناهي الصغر بسبب "كورونا"