TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المجتمعات العمرانية تُثبت أسعار وحدات "سكن" و"جنة" و"دار مصر" لنهاية 2020

المجتمعات العمرانية تُثبت أسعار وحدات "سكن" و"جنة" و"دار مصر" لنهاية 2020
عاصم الجزار وزير الإسكان المصري

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المصرية، على استمرار التعامل بذات الأسعار للمتر المربع للوحدات بمشروعات (سكن مصر – دار مصر – JANNA) حتى نهاية ديسمبر 2020.

وبحسب بيان صادة عن وزارة الإسكان المصرية، فإن القرار يسري على سعر المتر مربع في مدن (15 مايو، السادات، حدائق أكتوبر، العاشر من رمضان، العبور، القاهرة الجديدة، بدر، برج العرب، أكتوبر الجديدة، المنصورة الجديدة، المنيا الجديدة، غرب قنا، مدينة ناصر "غرب أسيوط" ، دمياط الجديدة، الشروق، 6 أكتوبر – الشيخ زايد)، وتستكمل باقي الإجراءات طبقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

وقال وزير الإسكان عاصم الجزار، إنه تمت الموافقة على إقرار عددٍ من الضوابط والمقترحات فيما يخص التعامل مع الأراضي الواقعة داخل حدود القرارين الجمهوريين رقمي 77، و230، لسنة 2017، بمدينة الشيخ زايد، مقابل تغيير نشاط هذه المساحات من زراعي إلي عمراني (سكني فقط)، وكذا توصيل المرافق الرئيسية على حدود قطعة الأرض الكبيرة وذلك بالأراضي الواقعة داخل حدود القرارين الجمهوريين.

وأشار عاصم الجزار، إلى أن مجلس الإدارة وافق على إتاحة مساحة 500 فدان بمدينة السادات، بمقابل الانتفاع للشركة المصرية الكويتية "إيكو"، لزراعة الغابة الشجرية، ويتم استكمال الإجراءات بالعرض على اللجان المختصة لتحديد قيمة مقابل الانتفاع السنوي .

ووافق مجلس إدارة الهيئة على إتاحة قطعة الأرض بمساحة (70 م×70 م) بالمنطقة الجنوبية بالمرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة، لصالح شركة غاز مصر –إحدى شركات قطاع البترول، بدون مقابل، لإقامة محطة تخفيض الضغط وغرفة المأخذ كمتطلبات تنفيذ أعمال شبكات الغاز بالمرحلة الأولى من المدينة، وذلك في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1873 لسنة 2006.

ترشيحات:

مساهمو ايبيكو الدوائية يقرون توزيع كوبون نقدي بقيمة 4 جنيهات

عامر جروب تُعلن تأجيل دعوة قضائية إلى 30 أبريل المقبل

البورصة تعلن موعد توزيع ونهاية حق كوبون فيصل الإسلامي المصري

عمومية فيصل الإسلامي تقرر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية