TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الداخلية العراقية تصدر تعليمات جديدة لمواجهة فيروس كورونا

الداخلية العراقية تصدر تعليمات جديدة لمواجهة فيروس كورونا
وزير الداخلية العراقي، ياسين طاهر الياسري، يترأس الاجتماع الدوري لخلية الأزمة المشكلة في الوزارة لمواجهة فيروس كورونا

مباشر: ترأس وزير الداخلية العراقي، ياسين طاهر الياسري، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري لخلية الأزمة المشكلة في الوزارة؛ لمواجهة فيروس كورونا بحضور قادة الوزارة ومدراء التشكيلات.

واطلع الياسري، وفقا لبيان لوزارة الداخلية، على التدابير التي اتخذتها خلية الأزمة المشكلة في الوزارة للحد من خطر تفشي فيروس كورونا، مستمعاً إلى شرح مفصل حول تنفيذ التوجيهات التي أصدرها في الاجتماع السابق.

ووجه وزير الداخلية بتعزيز قدرات مديرية شرطة النجدة والمرور لتطبيق حظر التجوال بشكل صارم، موجهاً بالوقت ذاته بضرورة تسهيل إجراءات دخول البضائع الرئيسية والمواد الغذائية عبر السيطرات ونقاط التفتيش بالتنسيق مع قيادة العمليات.

 وأوعز الوزير، بزيادة اللجان التفتيشية لمتابعة أسعار المواد الغذائية وتقديم تقرير يومي بخصوص المتلاعبين بالأسعار، مشدداً على أهمية عدم التهاون مع كل من يحاول استغلال ظروف حظر التجوال لتضييق الخناق على المواطنين.

وأكد وزير الداخلية، على منع كل أشكال التجمعات في مناطق البلاد كافة بالتنسيق المشترك مع قيادات العمليات، مركزاً على تقوية تدابير حظر التجوال وتعزيز الانتشار الأمني وعدم التهاون مع المتعمدين على كسر حظر التجوال.

ترشيحات:

وكالة: العراق يقترح على شركات النفط الأجنبية خفض ميزانياتها 30%

العراق يسجل 48 إصابة جديدة وحالتي وفاة بفيروس كورونا

الخارجية العراقية توضح موقفها بشأن عودة المواطنين بالخارج

المالية النيابية بالعراق تكشف مصادر تأمين رواتب الموظفين والمتقاعدين