TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"محمد بن راشد للابتكار" يضم "كونستركتف تريدينغ" لبرنامج الضمانات

"محمد بن راشد للابتكار" يضم "كونستركتف تريدينغ" لبرنامج الضمانات
إحدى الفعاليات السابقة التي نظمها صندوق محمد بن راشد للابتكار

دبي – مباشر: كشف صندوق محمد بن راشد للابتكار، التابع لمبادرات وزارة المالية الذي يهدف إلى دعم الابتكار بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد عن ضم شركة كونستركتف تريدينغ لبرنامج الضمانات الذي يُوفره الصندوق للشركات المبتكرة، الصغيرة، والمتوسطة.

ووفقاً لبيان صحفي، سيُساعد هذا الإجراء في حصول شركة كونستركتف تريدينغ على التمويل الذي سيُسهم في تشجيع، دعم، تحفيز، ونمو أعمالها في الأوقات المُقبلة.

يُشار إلى أن صندوق محمد بن راشد للابتكار هو مبادرة اتحادية من وزارة المالية، وتم إطلاقه منذ خمس سنوات.

وفي وقت سابق أطلق صندوق محمد بن راشد للابتكار برنامج الضمانات لتوفير الضمانات الحكومية ودعم أعضاء الصندوق بتمويلات صغيرة في البداية، ويضم برنامج الضمانات شركات من قطاعات فرص الأعمال، الأعمال الزراعية المدعومة بالتقنيات المتطورة؛ وأيضاً قطاع التعليم والترفيه.

ويُساهم تحفيز الصندوق لهذه الشركات في تقوية أواصر اقتصاد الإمارات، كما أنه يُساعد في تيسير النمو الاقتصادي، إيجاد فرص الاستثمار وفرص العمل، وتسهيل نجاح أعمال الشركات المُبتكرة.

وخلال شهر يناير/كانون الثاني من العام الجاري، كشف صندوق محمد بن راشد للابتكار عن اختيار 11 شركة محلية وعالمية مبتكرة للانضمام إلى دفعة شتاء 2020 من مُسرّع صندوق محمد بن راشد للابتكار.

ترشيحات:

"ستاندرد آند بورز" تبقي التصنيف الائتماني لإمارة أبوظبي

مسؤول حكومي: 860 فحصاً للعائدين من الصين للإمارات تؤكد خلوهم من "كورونا"

"الاتحاد للطيران" توضح سبل إلغاء أو إعادة حجز الرحلات