TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. "اتصالات" تُطلق خدمة جديدة لعقد الاجتماعات الافتراضية بـ 50 مشتركاً

الإمارات.. "اتصالات" تُطلق خدمة جديدة لعقد الاجتماعات الافتراضية بـ 50 مشتركاً
شركة اتصالات
إي أند
ETISALAT
-0.12% 17.00 -0.02

 

مباشر: أعلنت شركة "اتصالات" الإماراتية، ترقية ميزات منصة CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً ليصبح بالإمكان عقد الاجتماعات الافتراضية لغاية 50 مستخدما في الاجتماع الواحد، بالإضافة إلى توفير خاصية منسّق الاجتماع.

وقالت الشركة في بيان اليوم السبت، إن هذا التحديث يأتي استجابةً للإقبال المتزايد على استخدام هذه المنصة والانتشار الواسع لتطبيقات الاجتماعات الافتراضية والعمل عن بُعد.

ولفتت الشركة إلى توفير الدخول المجاني ولمدة ثلاثة أشهر لمنصة الاجتماعات الافتراضية الموحّدة CloudTalk Meeting.

وقال سلفادور أنجلادا رئيس قطاع الأعمال في مجموعة "اتصالات": تلتزم "اتصالات" بدعم قطاع الأعمال في الدولة خلال هذه الظروف غير المسبوقة عبر توفير الحلول والخدمات التي تضمن استمرارية الأعمال وعدم تأثرها.

وأوضح أن هذه المنصة ذات الميزات المتطوّرة والتي تعتمد على البيئة السحابية المحلية الآمنة توفر مجموعة من الخدمات الموثوقة لضمان الارتقاء بتجارب قطاع الأعمال والعملاء، ومن خلال رفع إمكانية عدد المستخدمين المشاركين في الاجتماعات الافتراضية أصبح بالإمكان المزيد من الموظفين والعملاء الانضمام سويةً لهذه الاجتماعات والاستفادة من منصة رقمية آمنة تلبي كافة احتياجات قطاع الأعمال.

وذكرت الشركة أنه بفضل هذا التحديث يستطيع المزيد من المستخدمين العمل عن بُعد عبر الميزات المتطوّرة للغاية مثل: التحكم في الدخول إلى الغرفة الافتراضية، والتحكم في تفاعل المشاركين في الاجتماع بالإضافة إلى الميزات الحالية مثل الاجتماعات المرئية بتقنية الفيديو عالي الدقة "HD"، والاجتماعات غير المرئية والرسائل الفورية والدردشة الجماعية وتبادل المحتوى وغيرها من مزايا التواصل.

ترشيحات

الإمارات تدعو المزارعين للتسجيل إلكترونياً لتوريد منتجاتهم بأسعار تنافسية

المالية المصرية: مصر قادرة على تجاوز محنة "كورونا"

القوى العاملة المصرية: 500 ألف عامل غير منتظم سجلوا بياناتهم حتى الآن

الإسكان المصرية تعتمد آلية لسداد ثمن بيع الوحدات الاستثمارية ومتوسطى الدخل