TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق أبوظبي يمنح "بي إتش مباشر" رخصة التداول بالهامش قصير الأمد

سوق أبوظبي يمنح "بي إتش مباشر" رخصة التداول بالهامش قصير الأمد
سوق أبوظبي للأوراق المالية

أبوظبي - مباشر: منح سوق أبوظبي للأوراق المالية شركة "بي إتش مباشر" للخدمات المالية، رخصة لمزاولة نشاط التداول بالهامش قصير الأمد.

وأفاد بيان لسوق أبوظبي، اليوم السبت، أن بذلك تصبح أول شركة للخدمات المالية في دولة الإمارات تُقدم هذه الخدمة لعملائها.

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، خليفة سالم المنصوري: "اليوم نمنحها رخصة للتداول بالهامش قصير الأمد لتتمكن بدورها من توفير فرص استثمارية إضافية للمستثمرين من الشركات والأفراد".

وأكد المنصور، حرص سوق أبوظبي للأوراق المالية على دعم فرص تطوير الأعمال لمنظومة العمل لديه، وفقاً لاستراتيجيته ثلاثية الأبعاد "تشكيل العشرينات"، والتي تتميز بكونها سريعة الاستجابة، وقائمة على التحول المستدام، والابتكار.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة "بي إتش مباشر"، عبدالهادي السعدي: "يمنح هذا الاعتماد المزيد من الفرص الاستثمارية للشركات ورجال الأعمال، ويؤكد على مكانة الشركة كمزود رائد للخدمات المالية في المنطقة".

وتتيح هذه الرخصة للشركة تقديم تمويل قصير الأمد للعملاء الراغبين بشراء الأوراق المالية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تصل إلى 5 أضعاف قيمة الهامش المبدئي.

وتختلف هذه الرخصة عن رخصة التداول بالهامش الاعتيادية، حيث تشترط على العملاء بيع الأوراق المالية الممولة خلال فترة قصيرة محددة.