TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية تعلن مستجدات مشروع "JANNA"..وتؤكد الالتزام بمواعيد التسليم

الإسكان المصرية تعلن مستجدات مشروع "JANNA"..وتؤكد الالتزام بمواعيد التسليم
وحدات مشروع جنة

 

القاهرة – مباشر: أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، أنه تم البدء في أعمال صبّ الخرسانة المسلحة لأسقف الدور الثاني علوي بعددٍ من العمارات بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بمدينة ملوي الجديدة.

وصرح الوزير عاصم الجزار، في بيان اليوم الجمعة، بأنه جارٍ استكمال باقي الأعمال بالعمارات بالمشروع، تمهيداً للانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني للعمارات وبدء الأعمال الأخرى.

وأضاف الجزار، أن ذلك يأتي في إطار الالتزام بتنفيذ المشروعات بالمواعيد المقررة، واستكمالاً لتنفيذ الأعمال بالمرحلة الأولى بمدينة ملوي الجديدة على مساحة 880 فدانا، مشيراً إلى أن حجم الاستثمارات التي تم ضخها بالمدينة حتى الآن بلغ نحو 120 مليون جنيه، وتشمل أعمال الإسكان والفرمة للطرق للمرحلة العاجلة.

من جانبه أوضح محمد أحمد الدكروي، رئيس جهاز مدينتي ملوي والفشن الجديدتين، أنه جارٍ تنفيذ 34 عمارة، بإجمالي 1088 وحدة سكنية نموذج " JANNA" بمدينة ملوي الجديدة.

ذكر الدكروري أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر والخرسانة العادية والأساسات لمعظم العمارات، بجانب الانتهاء من أعمال الخرسانة المسلحة لأسقف الدور الأول لعدد 15 عمارة، بالإضافة إلي أعمدة الدور الثاني علوي، بإجمالي كمية خرسانة 25000 م3 تم صبها بالمشروع حتي الآن.

ترشيحات

رسمياً.. البنك المركزي المصري يشمل الأنشطة الزراعية بمبادرة دعم الصناعة

"التضامن" المصرية تنفي وقف المعاشات لأصحاب السيارات أو فواتير الكهرباء المرتفعة

"جنرال موتورز" تخفض أجور الموظفين 20% مؤقتاً وسط تداعيات الكورونا

قوات التحالف تدمر طائرات حوثية مسيّرة باتجاه أبها وخميس مشيط السعوديتين

الإمارات توقف تعليق وفصل خدمات الهاتف المتحرك بسبب انتهاء الوثائق الثبوتية