تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كيف أحقق أعلى استفادة من كوبونات وأكواد خصم التسوق الإليكتروني؟

كيف أحقق أعلى استفادة من كوبونات وأكواد خصم التسوق الإليكتروني؟

نظراً لتداول التقنيات الحديثة والمتطورة وانتشارها على نطاق واسع أصبح التسوق عبر مواقع الإنترنت من أسهل الخدمات التي انتشرت في الآونة الأخيرة؛ مما يسر تبادل عمليات البيع والشراء في المتاجر الإلكترونية.

ومما هو جدير أن كافة المتاجر الإلكترونية تحرص دائماً على تقديم أفضل خدمة تسوق مثالية؛ وذلك بهدف تعزيز وتوطيد ثقة العميل بها، ولذلك نجد أن جميعها تسعى لتقديم وتوفير أفضل المزايا والابتكارات للعميل عند التسوق، على سبيل المثال خدمة الشحن المجاني أو تقديم أعلى جودة للمنتج إلى جانب طرح عدد من التخفيضات بشكل يومي على بعض المنتجات، بالإضافة إلى بعض العروض الأسبوعية وتوفير أكواد الخصم.

ما هي أكواد الخصم الترويجية وكيف تعمل؟

 أكواد الخصم الترويجية هي عبارة عن سلسلة أكواد مرقمة يتم طرحها عبر مواقع الإنترنت بغرض تنشيط وتحفيز الشراء من خلال التطبيقات الإلكترونية ومواقع الويب التجارية الإلكترونية، ويمكن حصول العميل على ميزة الشحن المجاني والسريع أو الحصول على رمز كوبون خصم للتمتع بتخفيض كبير على قيمة الطلبيات الإجمالية.

يكون الخصم إما عبارة عن نسبة مئوية محددة على المنتج تصل أحياناً إلى أكثر من ٥٠٪ أو على هيئة مبلغ مالي محدد. وبذلك يكون استعمال كود الخصم حقق فائدتين على المستوى التجاري وهما زيادة نسبة المبيعات بالإضافة إلى حصول العميل على أحد المنتجات المطلوبة بسعر أقل من السعر المتداول في الأسواق.

طريقة الحصول على كوبونات الخصم من خلال الإنترنت

قد يتبادر إلى ذهن الكثير منا سؤال حول طريقة الحصول على كوبونات الخصم عن طريق الإنترنت؛ ولذا سوف نجيب عن هذا السؤال خلال السطور التالية.

مما لا شك فيه أن معظم العملاء يرغبون في الحصول على أكبر عرض ادخاري في عملية الشراء؛ ولذلك فيجب أولاً أن يبحث العميل عن أفضل كوبونات الخصم قبل البدء في عملية الشراء. ومن أفضل الطرق المتبعة للحصول على كوبونات الخصم هي عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في جمع كافة العروض الترويجية لمواقع التسوق، ومن أشهرها موقع الكوبون السعودي.

حيث يهتم موقع Alcoupon المتخصصة بجمع كافة العروض الترويجية والتخفيضات التي يمكن أن يحصل عليها العميل لرحلة تسوق ممتعة، إلى جانب أنها تحرص على إضافة بعض الخدمات الإلكترونية الأخرى والتي تتضمن شركات الطيران، خدمة توصيل الوجبات، والمتاجر الإلكترونية. ومن أهم العروض المقدمة: كود خصم UberEats، كوبون خصم بوتري بارن، عروض خصم أون تايم...

موقع الكوبون يعد الوجهة الأساسية في حالات التسوق عبر الإنترنت ليس على المستوى المحلي بل والعالمي أيضاً، ولكن الكثير من العملاء ليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية الحصول على كوبون خصم قبل التسوق والذي سوف نوضحها في الخطوات التالية:

  • يتم الدخول إلى موقع كوبون من خلال الرابط التالي: https://saudi.alcoupon.com/ar
  • يتم البحث عن الموقع الذي يرغب العميل في التسوق عبره وذلك بكتابة الاسم في خانة البحث، حيث يضم كافة أكواد الخصم الخاصة بمواقع التسوق.
  • في حالة العثور على كود خصم سوف تظهر كافة المعلومات مثل تاريخ انتهاء العرض وشروط العرض وقيمة الخصم والتخفيض والرمز الترويجي لقسيمة التخفيض.
  • يتم النقر على زر "شاهد الكوبون" وفي هذه الخطوة سوف يظهر الكود.
  • يتم نسخ الكود ووضعه في خانة كود الخصم المخصصة لإتمام عملية الشراء عبر الموقع، ويتم بهذه الطريقة تفعيل نسبة الخصم. في هذه الخطوة سوف يظهر المبلغ الإجمالي الفاتورة بعد التخفيض.
  • يجب إتمام عملية الدفع وتأكيد طلب الشراء.

أهمية مواقع كوبونات الخصم

  • توفير أكبر قدر من المال وذلك عن طريق الحصول على كوبونات  وأكواد خصم.
  • حصول العميل على خدمة الشحن المجاني والسريع دون فرض أي رسوم مالية إضافية.
  • توفير الجهد والوقت المهدورين في عمليات البيع والشراء حيث يتم الشراء في عدة دقائق ودون بذل أي مجهود.
  • حرية التسوق في أي وقت وبأي مكان وخاصة إمكانية الاستفادة بالعروض والتخفيضات في المواسم كالأعياد والمناسبات.